أخبار

مسؤول سابق باكسبوكس: ماذا لو قدمت Velocity Architecture أداء مماثل لـSSD بلايستيشن 5؟

مدير تسويق اكسبوكس السابق Albert Penello دوماً ما يشارك اللاعبين عبر تويتر بوجهة نظره حول الجيل المقبل، وهو كان توقع ألا يزيد سعر جهاز بلايستيشن 5 عن 500 دولار وصدق بذلك فعلاً، اليوم وبعد انسدال الستار عن حدث PlayStation 5 Showcase يعود ليدلي برأيه حول Velocity Architecture الخاصة باكسبوكس الجديد وفائدتها التي ربما يتجاهلها الكثيرون.

حيث ذكر بأنه تبين بنهاية المطاف بأن سوني لا تختلف كثيراً عن فلسفة مايكروسوفت بما يخص الألعاب المشتركة بين الجيلين – بإشارة لقدوم ألعاب Horizon Forbidden West و Miles Morales قادمة للـ PS4 – وتساءل ماذا لو تمكنت بنية Velocity Architecture بأجهزة اكسبوكس القادمة من إعطاء أداء مماثل لوحدة SSD التي تفاخر سوني بسرعتها غير المسبوقة؟ وماذا سيحدث لو تمكن اكسبوكس سيريس اس من منح مالكيه سرعة إطارات أعلى من بلايستيشن 5؟ وقال بأنه يعتقد بأنه بالألعاب التي تصدر لأكثر من منصة ستكون سلاسة رسوم سيريس اس أفضل من بلايستيشن 5 بسبب امتلاكه معالج قريب من سيريس اكس.

وقال بأنه مع معالج مثل الذي يملكه بلايستيشن 5 واستهداف دقة وضوح أعلى من سيريس اس لا بد أن يكون هناك بعض المقايضات بالأداء، ولكنه ينتظر تقارير ديجتال فاوندري عندما تصدر الأجهزة والألعاب لمعرفة أداء كل جهاز على أرض الواقع.

حسناً إذا كنتم تسألون ما هي Velocity Architecture؟ كنا قد نشرنا مقال عنها يوضح كيف أنها ستعزز السرعة وتقلل أحجام ملفات الألعاب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق