أخبار

الغالبية العظمى من مالكي اكسبوكس ون مازالوا يستخدمون كينكت

7وفقاً لمايكروسوفت وبحسب أحد مسؤولي التسويق Mike Nichols فإن الغالبية العظمى من مالكي  Xbox One والذين يملكون جهاز كينيكت مازالو يستخدمون ميزاته حتى الآن.

حيث وضح مسؤول التسويق أن كثير من الأشخاص يستعملون ميزات الأصوات والكاميرا في جهاز جهاز كينيكت ولكن ليس أثناء اللعب فقال:

أستطيع أن أقول أن الأشخاص المذين يستخدمون جهاز كينيكت مازالو يشكلون جزء كبير جداً وهؤلاء الأشخاص يستعملونه في كثير من الأحيان.

وأضاف أيضاً:

بشكل أقل مع الألعاب ولكن بشكل كبير لتسجيل الدخول والتعامل مع النظام.

وقال أيضاً مسؤول التسويق عند التحدث حول ميزات مايكروسوفت الجديدة في اكسبوكس ون خصوصاً أن جهاز  كينكت ليس موجوداً عند الجميع:

هذه لاتختلف عن حالة اكسبوكس 360 وعندما إضفنا جهاز كينكت كان هناك خيارات في النظام للتوافق مع جهاز كينكت أو بدونه ونفس القرار موجود حتى الآن حيث أن ميزاتنا ليست مصصمة لكل من يملك جهاز كينكت فقط حتى أن العديد من مالكي اكسبوكس ون قرر شراء الجهاز بدون كينكت.

و من الجدير بالذكر أنه عندما صدر اكسبوكس ون في 2013 كان جهاز كينكت موجود في كل الحزم ولكن لاحقت أصدرت مايكروسوفت جهاز اكسبوكس ون بدون كينكت ، وأما عن ميزات جهاز كينكت الجديدة فرفض مسؤول التسويق التحدث عن أي شيء بهذا الخصوص.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

عمر بركات

كاتب ومحرر في موقع سعودي جيمر ، أعشق الألعاب الاستراتيجية مثل age of empire و warcraft ولعبتي المفضلة dota
إغلاق