أخبار

أحذية جميلة بألوانٍ زاهية للبيع مستوحاة من ألعاب ننتيندو

Nintendo

سيكون محبو الأحذية الرياضية الكلاسيكية وننتيندو على موعدٍ للجمع بين عواطفهم واهتمامتهم وذلك عبر مجموعة الأحذية ذات الألوان الزاهية من شركة Vans، ابتداءً من هذا الأسبوع.

أذ أعلنت الشركتان اليوم انطلاق خط إنتاج أحذية Vans x Nintendo Classic بدايةً من الثالث من يونيو الجاري مع أنواع وأشكالٍ مختلف، منها Authentic و Classic Slip-On و Sk8-Hi و Old Skool وأخيرًا Sk8-Hi Slim.

المثير للاهتمام أن التصميمات تدعم ألعاب ننتيندو الأشهر Super Mario Bros. و Princess Peach و Duck Hunt و Donkey Kong و The Legend of Zelda مع آخر بتصميم 8-bit، فضلًا عن كون الأحذية مطبوعٌ عليها كلمة Game Over من أسفلها.

يُشار إلى أن أحذية ننتيندو و فانز ستتوفران في مقاسات الأطفال، وستعمل الشركتان أيضًا على إحضار أشياء مشابهة للقمصان، والحقائب، والجوارب والقبعات وخلافه، مع العلم أن سعرها الرسمي لم يعلن بعد، وبإمكانك معاينة بعض الأحذية على حدًى، وإبداء رأيك فيها، أدناه.

7

8

9

10

11

12

13

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق