أخبار

لعبة The Vanishing of Ethan Carter قادمة على PS4 باستخدام محرّك Unreal Engine 4

voecps4c

النسخة الجديدة من لعبة The Vanishing of Ethan Carter والقادمة على PS4 ستصدر في الاسبوع القادم بالتحديد يوم الاربعاء الخامس عشر من الشهر الجاري حسب متجر البلايستيشن نتورك.

تم تحديد سعر اللعبة مسبقاً وفتح باب الطلب المسبق للنسخة الرقمية من اللعبة في متجر سوني، وسيكون سعر اللعبة £13.94 اي حوالي 90 ريال سعودي.

جدير بالذكر ان نسخة جهاز PS4 ستكون مختلفة كلياً عن النسخة التي صدرت على البي السي العام الماضي حيث يتم اعادة بناء اللعبة على محرك Unreal Engine 4 بدلاً من Unreal Engine 3 والذي تعمل عليه النسخة السابقة من اللعبة.

تحدث قائد فريق التطوير السيد Adrian Chmielarz عن النسخة قبل عدة اشهر وقال “لن تكون مطابقة لنسخة البي سي، ستكون مشابهة ولكن بأداء أفضل بكثير من السابق”.

ايضا سيكون هناك نسخة اخرى من اللعبة للبي سي مبنية في المحرك الجديد وسيتم توزيعها مجاناً للذين حصلوا على النسخة القديمة من اللعبة على نفس الجهاز.

تتمحور قصة اللعبة حول عمليات قتل غامضة وستحاول التلاعب بمشاعرك واعصابك، لن تحتوي على اي نوع من القتال والتحدي ولكن حسب المطور ستوفر لك تجربة نفسية مختلفة عن باقي الالعاب.

ووعد ادريان بسرد قصصي ممتاز في اللعبة سيجذب اللاعب الى اعماق القصة وتتيح اللعبة عالماً مفتوحاً حسب قوله، ووصف شخصية البطل بأنها “مميزة جداً”.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق