أخبار

مطور Vampyr: لن يكون هنالك هبوط بمستوى رسوم اللعبة على اكسبوكس ون

vampyr

من بعد أن قدم لنا بالسابق ألعاب Remember Me و Life is Strange اللتي لاقت نجاحاً لافتاً، قرر فريق التطوير الفرنسي Dontnod Entertainment تغيير اتجاهه في الألعاب وتقديم نمط جديد وهو الأكشن والأر بي جي مع لعبة Vampyr التي يعمل حالياً على تطويرها.

ولكن هنالك البعض ممن يثيرون تساؤلات حول مستوى أداء هذه اللعبة على جهاز اكسبوكس ون مقارنة بمنافسه بلايستيشن 4 حيث يعتقدون بأن مستوى رسوم واداء اللعبة على اكسبوكس ون سيكون أقل من أدائها على بلايستيشن 4، إلا أن فريق  Dontnod وفي مقابلة أجريت معه مؤخراً قرر وضع حد لهذه الأقاويل عبر تصريح للمخرج Stéphane Beauverger حيث ذكر بأن الفريق يسعى لأن تكون نسخة اكسبوكس ون مماثلة لنسخة بلايسيتشن 4 من ناحية الأداء.

وأضاف بأنه لن يكون هنالك هبوط بمستوى الرسوم (Downgrade) في نسخة اكسبوكس ون حيث أن الفريق أصبحت لديه الخبرة الكافية بالعمل على تطوير ألعاب لاكسبوكس ون وبالتالي تمكن من تجاوز العقبات في عملية التطوير للعبة Vampyr على الجهاز والنسخة الآن تعمل بشكل جيد عليه.

من الجدير بالذكر أن لعبة  Vampyr قادمة في وقت ما من العام المقبل 2017 لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق