أخبار

مبيعات لعبة Vampyr بلغت 450 ألف نسخة في شهرها الأول

Vampyr

فريق التطوير DONTNOD قدم الشهر الماضي نوع جديد من الألعاب بالنسبة له بعيد عن تلك التي تعتمد على الحوارات والسينمائية بشكل كبير، وهي لعبة  Vampyr التي تبدو بأنها تحقق أداء مرضي لناشرها Focus Home Interactive.

حيث كشفت اليوم شركة Focus Home Interactive عن أن مبيعات لعبة  Vampyr بلغت 450 ألف نسخة عالمياً في شهرها الأول على جميع الأجهزة، وتم ذكر بأن اللعبة استطاعت أن تتربع على صدارة قوائم الألعاب الأكثر مبيعاً في فرنسا وألمانيا وبريطانيا عند طرحها.

هذا ونذكر بأن كلفة تطوير هذه اللعبة كانت تتراوح بين 10-15 مليون يورو و كانت Focus Home قد ذكرت في شهر نوفمبر الماضي بأنها ستحقق الأرباح من هذه اللعبة بحال بيع 500 ألف نسخة وستعتبرها حققت نجاح كبير بحال تم بيع 1 مليون نسخة منها، ولم تنس الشركة أن تشكر اللاعبين على دعمهم لهذه اللعبة والتي حظيت بحسب تعبيرها على جمهور كبير من المعجبين.

هذا وكان لعبة قد نالت من قبلنا تقييم “لعبة ممتعة” وهذه زبدة تجربتنا لها:

Vampyr استطاعت أن تصنع عالمًا وقصة ثرية، لكن تعثرت في تطبيق خصائص القصة إلى أسلوب ممتع مما جعلني أتجنب المواجهات وأفكر كيف ستكون اللعبه إذا ركزت أكثر على عامل القصة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق