غير مصنف

بعد تأجيلها.. لعبة تقمص الأدوار ومصّاصي الدماء Vampyr قادمة في يونيو

Vampyr

كان مقررًا في بادئ الأمر أن تنطلق Vampyr في نوفمبر من العام الفارط، لكن المطور خرج حينها وأعلن عن تأجيلها لربيع 2018. اليوم، عرفنا بالضبط متى ستنطلق لعبة المغامرات وتقمص الأدوار هذه.

ففي أحدث حلقات سلسلة الويب الصادرة عن استوديو Dontnod -التي تُسلِّط الأضواء أكثر على ميكانيكيات أسلوب اللعب والقصة- ألمح المطور الفرنسي إلى أن موعد الإطلاق تحدد ليكون في الخامس من يونيو القادم، على PC و PS4 و Xbox One.

وتأتي Vampyr كأولى الألعاب التي يُصدرها الاستوديو منذُ عَملِه على سلسلة Life is Strange المحبوبة، والتي انطلقت أولى حلقاتها قبل ثلاثِ سنوات من الآن.

ولمن لا يعرف، تدور أحداث هذه اللعبة في مدينة لندن، وتحديدًا في البدايات القرن الماضي، في عام 1918، حينما استشّرَ وباء “الأنفلونزا الأسبانية” حينها. وسنلعب فيها بدور Jonathan Reid وهو طبيب تحول لمصّاص دماء، يتحتم عليه الاختيار من بين إما أن يذهب لعضّ الناس الأبرياء لزيادة قوته، أو لا يفعل ذلك – ويمكنك إكمال قصة اللعبة دون قتل أي شخص آخر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 21 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق