المزيد من ألعاب Vampire: The Masquerade قادمة مستقبلاً

كان من المفترض أن يتم طرح Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2 في الربع الأول من العام المقبل لكن  Paradox Interactive قررت أن تؤجل الأمر كما يبدو وذكرت بأن موعد الطرح بات الآن بوقت ما من العام المقبل دون تاريخ محدد.

لكن يبدو بأن هذا التأجيل يعود لوجود عدة مشاريع لدى المطور بعنوان Vampire: The Masquerade حيث تم الكشف بداية عن مشروع Vampire: The Masquerade – Coteries of New York وهي من تطوير  Draw Distance وهذه اللعبة سترى النور يوم  4 ديسمبر على الحاسب ومن ثم ستطرح للسويتش قي الربع الاول من 2020 مع وجود مناقشات حالياً لطرحها على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون.

اللعبة تدور حول صراع نقابات مصاصي الدماء في نيويورك حيث نعيش الصراع بين Camarilla و Anarchs وفيها سنتقمص دور مصاص دماء حديث العهد عليه تعلم المهارات من مدربه والذي سيعيش أيضاً صراعاً داخلياً بين طبيعته البشرية والوحش المتعطش للدماء بداخله. كما أن الخيارات ستلعب دور كبير برسم معالم القصة.

من ناحية أخرى تم تأكيد وجود لعبة أخرى تحمل اسم Vampire: The Masquerade – Swansong من تطوير Big Bad Wolf وستصدر في 2021، هذه اللعبة ستجعلنا نتحكم بثلاث شخصيات مصاصين دماء من عشائر مختلفة، كل شخصية تمتلك  قدرات مختلفة وعلينا باللعبة اكتشاف الحقيقة وراء جرائم القتل والمؤامرات التي تجري بالعالم.

Disqus Comments Loading...