بعد تسريبات Left 4 Dead 3 أمس، فالف تنفي رسمياً عملها على أي مشروع من السلسلة

يوم أمس انتشرت تسريبات عديدة تشير إلى أن فالف تعمل على مشروع جديد وهو لعبة Left 4 Dead 3 وهذا دون شك أدخل الفرح والسرور لقلوب عشاق اللعبة الذين ينتظرون عودتها منذ آخر جزء لها بالعام 2009.

لكن يبدو بأن فالف مع الآسف كما أحبطت جمهورها بعدم العمل على Half Life 3 عادت لتنسف أية آمال بعودة Left 4 Dead حيث قررت الرد على الشائعات فصرحت بالقول بأنها على علم بالشائعات التي ظهرت أمس عن وجود لعبة Left 4 Dead جديدة قيد التطوير، وهي تعتقد بأن هنالك أشخاص يحبون تلفيق المعلومات المزيفة لإثارة حماس اللاعبين لكنها تعلن رسمياً أنها لا تعمل على أي مشروع جديد من هذه السلسلة بأي شكل من الأشكال.

وتابعت الشركة بالقول بأنها قامت بالسابق بمناقشة بعض الأفكار عن مشروع جديد من هذه اللعبة وهذا قبل عدة سنوات لكنها بالوقت الحالي لا تعمل على أي شيء يخصها، هذا وكانت قناة Valve News Network قد سربت معلومة أن فالف بدأت العمل على Left 4 Dead 3 منذ العام 2012 ولكنها عادت وألغت ذلك المشروع في 2017 وذكرت بأن لديها معلومات تشير إلى أن فالف تعمل على نسخة من اللعبة مخصصة للواقع الافتراضي أسوة بمشروع Half Life VR.

التسريبات القديمة عن Left 4 Dead 3 كانت قد ذكرت بأنها ستصدر في 2017 وستكون من بطولة شخصية نسائية تدعى Kathrine إلى جانب 3 شخصيات أخرى، لكن هذا لم يحدث.

Disqus Comments Loading...