أخبار

شركة Valve تعلن التوقف عن تصنيع اجهزة Steam Link

بعد فترة طويلة من الترويج لأجهزة Steam Link بصفتها الحل المثالي لمن يفضل تجربة ألعاب الحاسب الشخصي على شاشة التلفاز، أعلنت شركة Valve مؤخرا توقفها عن تطوير تلك الأجهزة في الفترة القادمة بعد بيع المخزون الأوروبي الخاص بتلك المنصات في حين أن النسخ المخصصة للولايات المتحدة الأميركية شارفت على النفاذ هي الأخرى ولن يتم تقديم المزيد من تلك المنتجات في المستقبل.

تقرير Eurogamer أوضح أنه من المفاجيء قليلا التوقف عن تصنيع أجهزة Steam Link في الوقت الحالي بعد خطة الدعم التي اتبعتها Valve طوال الفترة الماضية وخاصة في الشهر المنصرم الذي شهد إضافة القدرة على بث الألعاب المختلفة لأكثر من جهاز في نفس الوقت، كذلك يمكن للاعبين استخدام هواتف أندرويد كمدخلات شاشة تعمل باللمس مما يوفر سهولة أكبر في التحكم.
 
بدون شك لم تكن أجهزة Steam Link المنتج الأنجح في مسار Valve على الرغم من جهود الشركة في الترويج لتلك الأجهزة من خلال التخفيضات المنتظمة، ناهيك عن تطوير تطبيق Steam Link الذي يقوم بنفس وظائف هواتف أندرويد وiOS، ويبدو أن تلك المشاريع سيتم إستكمال تطويرها في الفترة القادمة رغم عدم وجود نية لطرح المزيد من الأجهزة بالأسواق.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق