أخبار

شركة Valve ستكون حاضرةً في معرض Gamescom 2018 لكشف ألعابها

Valve

أكَّدَت الهيئة التنظيميَّة لمعرض Gamescom 2018 أن شركة Valve ستكون حاضرةً في الحدث المرتقب الشهر التالي، عبر الموقع الرسمي.

ولا، من المرجح ألّا تعلن الشركة الأمريكيَّة شيئًا عن Half-Life 3. وبدلًا من ذلك، على الأرجح سنرى إعلانًا للعبة Artifact التي يجري تطويرها منذ مدةٍ، فضلًا عن لعبة In the Valley of Gods التي يعمل على تطويرها استوديو Campo Santo – الذي انضم إلى قافلة Valve في أبريل الماضي.

وإن لم تكن على درايةٍ، Artifact هي لعبة بطاقات استراتيجيَّة أونلاين، تعتمد بشكلٍ رئيسيٍ على شخصيات وعالم لعبة Dota 2 ذائعة الصيت. ومن المزمع تصدر اللعبة هذا العام على PC فيما ستصل إلى Android و iOS في 2019.

أما In the Valley of Gods، فهي لعبة مغامرة فردية من منظور الشخص الأول. يدعونا المطور فيها لاستكشاف وادٍ قديمٍ في صحراء مصر، لاكتشاف الكنز والخيانة التي حدثت، “والتي قد تجلب لك الشهرة والثروة أو ربما تترك للموت مدفونًا تحت الرمال”.

يُذكر أن جُلَّ ما ذُكِرَ آنفًا لا يندرج سوى تحت مظلَّة التوقعات، لكننا لا نعرف حقًا ما تعتزم شركة Valve إعلانه الشهر القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق