أخبار

شركة Valve تعمل على عدد من المشاريع – ستعود لتقديم الألعاب الفردية

لسنوات طويلة أدارت Valve ظهرها لتطوير ونشر الألعاب رغم أنها قدمت سابقاً مشاريع حققت نجاحات كبيرة مثل Half-Life و Portal لكن حالة الفراق هذه بينها وبين تطوير الألعاب تم كسرها عندما أطلقت Half-Life Alyx العام الماضي والتي حققت نجاحات كبيرة جداً حيث سمعنا في مارس 2020 بأن Half-Life: Alyx في طريقها لتصبح أضخم إصدارات العام على Steam

ويبدو بأن فالف تعمل على مشاريع عدة حالياً هذا وفق تأكيد رئيس الشركة Gabe Newell بمقابلة أجريت معه مؤخراً حيث ذكر بأنهم يعملون على عدد من المشاريع غير معلن عنها والتي سيتم إزاحة الستار عنها مستقبلاً.

كما أكد بأنهم عائدون لتقديم ألعاب القصة ذات الطور الفردي ولقد كان إصدارهم للعبة Half-life: Alyx العام الماضي عملية ممتعة وأعطاهم زخم كبير داخل الشركة ليقوموا بالعمل على مشاريع أكثر. هذه التصريحات دفعت بالإعلامي لسؤاله مباشرة عن Half-Life 3 و Portal وإن كنا سنحظى بألعاب جديدة من هذه العناوين مستقبلاً. حيث رفض نويل الإجابة عن هذا السؤال وقال بأنه عبر رفض التحدث عن هذا الموضوع يتجنب أسئلة أصعب قد يوجهها إليه مستقبلاً مجتمع اللاعبين.

هذا وكانت الشركة قد أكدت العام الماضي بأن Half-Life: Alyx ليست نهاية السلسلة مما جعل البعض يتأمل باحتمال تقديمها مستقبلا للجزء الثالث الذي سلط الضوء عليه وثائقي ورفع الستار عن تفاصيل مشاريع Half-Life 3 و Left 4 Dead 3 لنعلم من خلاله بأننا كنا سنواجه مئات الزومبي بالمغرب العربي في اللعبة قبل إلغائها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق