أخبار

فالف تزيح الستار عن أحدث نظاراتها للواقع الافتراضي Valve Index

Valve Index

سبق وتعاونت Valve مع شركة HTC لتقديم نظارة واقع افتراضي حملت الاسم Vive ولكن منذ مدة ونحن نسمع تسريبات بأن لدى الشركة خطط لخوض هذا المجال بمفردها.

اليوم كشفت فعلاً عن هذا المشروع فأعلنت عن نظارة  Valve Index حيث قامت بإدراجها ضمن صفحة مخصصة لها عبر منصة Steam والتي أظهرت تصميم هذه النظارة عبر الصور المنشورة لها بالصفحة، مع تحديد موعد إطلاقها في مايو 2019.

ورغم الإعلان عن موعد طرح النظارة فإن فالف لم تكشف أية معلومات عن مواصفاتها التقنية أو سعرها، لكن من خلل الصور يظهر بأنها ستحوي على مستشعرين أو كاميرات مدمجة بالنظارة، علاوة على وجود مزلاج مخصص لتحديد المسافة الخاصة بالرؤية.

هذا ونذكر بأن Oculus سبق لها أيضاً أن أعلنت عن نظارة Oculus Rift S وهي نسخة محسنة من نظارة Rift وستضم دقة وضوح أعلى وحساسات تعقب مدمجة، كذلك كشفت عن نظارة Oculus Quest التي ستحوي على معالج مركزي بداخلها  Qualcomm Snapdragon 835 وكلاهما سيطرحان بسعر 400 دولار في ربيع 2019.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق