أخبار

Valve: لقد أصبحنا في وضعٍ يمكننا فيه التركيز على الألعاب مجدَّدًا

Artifact valveشهدنا جميعًا تجاهل شركة Valve لطلبات اللاعبين بالعودة وتطوير الألعاب مجدَّدًا ضمن سلاسلها الذهبية والتي من بينها Half-Life الشهيرة. ولكن، وبالرغم من ذلك، يبدو أن الشركة الأمريكيَّة ستعود لتطوير الألعاب فعليًّا قريبًا جدًّا.

 

وتجلى لنا ذلك من خلال تصريحاتٍ أدلى بها المطوّر Brandon Reinhart في مقابلةٍ نُشِرَت حديثًا، والتي اعترف فيها أن الشركة الأمريكيَّة انشغلت بالعمل بشكلٍ مكثفٍ على خدمات Steam المختلفة دونًا عن غيرها.

لقد قضينا وقتًا كبيرًا في تحسين خدمة العملاء على Steam. ولقد كانت هذه مشكلةً صعبة، فلقد أخذ ذلك بعض الناس واستغرق بعض الوقت خلال العمل. ولم تكُن الاستثمارات التي نقوم بها على مدار السنوات القليلة الماضية مرئيةً بشكلٍ واضحٍ للعملاء الذين يلعبون ألعابنا.

أما الآن، فلقد أصبحنا في وضعٍ يمكننا فيه الاستثمار والتركيز أكثر على الألعاب مجدَّدًا، وتقديم حفنة من الألعاب عالية الجودة التي ستُظهر فعليًّا أننا نعمل بجد.

يُشار إلى أن Artifact هي أحدث ألعاب Valve منذ زمن، وهي لعبة بطاقات، ستتوفر في الثامن والعشرين من نوفمبر القادم على Steam، كما ستصل للهواتف الذكيَّة، لكن في العام التالي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق