أخبار

Valve تستحوذ رسميًا على مطور Firewatch.. استوديو Campo Santo

FireWatch

انضم استوديو Campo Santo -مطور Firewatch– إلى شركة Valve -المالكة لمتجر Steam– حيث سيستكمل العمل على لعبته الثانية: In the Valley of Gods.

وجاء الإعلان عبر مقالةٍ نشرها المطور الأمريكي عبر موقعه الرسمي. وجاء فيها أن لعبة In The Valley of the Gods ستنطلق كواحدة من ألعاب Valve. كما ألمح إلى أن عملية الانضمام للعملاق الأمريكي الآخر أتت بعد سلسلة من المحادثات الطويلة، والتي أسفرت عن تطوير الاستوديو للألعاب التي يريديها، لكن تحت مظلة Valve.

لقد قمنا بسلسلة من المحادثات الطويلة مع الناس في Valve وكان الجميع راضيًا في الأخير بالعمل مع الأناس الذين سيجعلون الأشياء التي لم نعتقد بإمكانيتها، ممكنةً.

وجدنا في Valve مجموعةً من الأشخاص الذين يشعرون في جوهرهم بقيمة العمل الذي يقومون به. وفينا، وجدوا مجموعةً من الخبرات الفريدة ووجهات النظر المتنوعة والقيّمة. وسرعان ما أصبح ذلك تطابقًا واضحةً.

وبذلك، بات مكتب Valve الرئيسي في Bellevue مقرًا لفريق Campo Santo الذي سيستكمل العمل -كما ذكرت آنفًا-  على In the Valley of Gods – وهي لعبة مغامرة فردية من منظور الشخص الأول. يدعونا المطور فيها لاستكشاف وادٍ قديمٍ في صحراء مصر الشقيقة، لاكتشاف الكنز والخيانة التي حدثت، “والتي قد تجلب لك الشهرة والثروة أو ربما تترك للموت مدفونًا تحت الرمال”.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق