أخبار

رسميًّا: هنالك نماذج أولية لإحضار Valorant إلى الأجهزة المنزليَّة – ولكن!

أكَّدت شركة Riot Games أنها تعمل على دراسة إمكانية إطلاق لعبة Valorant على الأجهزة المنزلية.

ويأتي التأكيد هذه المرة عبر المنتجة المنفذة Anna Donlon والتي ألمحت في مقابلةٍ أُجريت معاها إلى أن الموضوع قيد الدراسة بالفعل:

نحن بالتأكيد نعمل على نماذجٍ ونسخ أوليةفي الوقت الحالي للأجهزة المنزلية. ولكن هنالك طريقة للعب هذه اللعبة، وهنالك طريقة لعيش تجربة هذه اللعبة– ونحن لسنا متأكدين تمامًا من تمكُّننا من ترجمتها بالكامل لشيءٍ يتوافق مع أسلوب اللعب على الأجهزة المنزلية.

وأوضحت Donlon في ذات المقابلة أن أساس لعبة التصويب التكتيكية هذه هو «مستوى النزاهة التنافسي القوي»، كما أن مطوري Valorant قلقون بشأن امتلاك بعض اللاعبين مزايا وأفضلية على لاعبين آخرين؛ بسبب اختلاف أنظمة الأجهزة المنزلية التي يلعبون عليها. وبالتالي، يجب تقديم نفس التجربة على جميع الأجهزة المنزلية.

وأضافت:

إذا شعرنا أننا سنتمكّن من تقديم هذه التجربة على تلك المنصات، فبالطبع سنفعل. ولكننا نريد حقًا أن تقف Valorant عند نوعٍ معينٍ من اللعب ونوعٍ معينٍ من التجارب.

وهذا باختصارٍ يعني أن مطوري Riot Games لو شعروا بأنهم بحاجة إلى التنازل عن أي جزءٍ من أجزاء تجربة اللعبة الأساسية من أجل إصدارها على الأجهزة المنزلية، فإنهم بالتالي سيُفضِّلون إبقائها حصريةً على الحاسب الشخصي ولن ترى النور على بلايستيشن أو إكسبوكس أبدًا.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن Valorant متاحة الآن على PC بشكلٍ مجانيٍ.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق