أخبار

حزمة في لعبة Valorant تحول السلاح إلى تنين مقابل 100 دولارًا!

أطلقت شركة Riot Games لعبة Valorant بشكلٍ كاملٍ ومجاني في يونيو الفارط. ولأنها لعبةٌ مجانية، تعتمد على مشتريات العناصر الداخلية التجميلية للأسلحة بشكلٍ رئيسي لتحقيق دخل. وكانت حزمة “Elderflame Ultra Skins” آخر ما أعلن عنه المطور.

وبحسب الإعلان والفيديو الرسمي، تحوِّل حزمة “Elderflame” أسلحتك إلى شكل تنين ويأتي مرفقًا بلقطة “Finish” يظهر فيها تنينٌ ينفث النيران فوق جثة العدو.

وعلى الرغم من أن البعض يرى هذه الحزمة رائعةً، إلا أن تكلفتها ستصل إلى 100 دولارٍ تقريبًا— أي حزمة تضم أشكال وتصاميم لأربعة أسلحة فقط وتكلفتها أضخم من تكلفة لعبة ضخمة على Xbox Series X الجهاز المنزلي الأكثر تطورًا على الإطلاق أو PS5 جهاز الجيل التالي المتطور والأسرع!

ولهواة الدِّقة، ستكلفك هذه الحزمة بالضبط 9900 VP من أجل اقتنائها. ولكن، لا يحتوي متجر اللعبة على هذه الفئة بعينها، ولذا ستكون مضطرًا لشراء 11,000 VP والتي تقارب تكلفتها 100 دولارًا.

والمشكلة هنا أن هذه ليست التكلفة النهائية لهذه الحزمة، إذ تحتوي لعبة Valorant على عملةٍ داخلية أخرى تدعى “Radianite” والتي يمكنك الحصول عليها خلال اللعب أو دفع أموالٍ لاقتنائها. وبغية الظفر بإمكانات ومزايا حزمة Elderflame الكاملة، ستحتاج لشراء المزيد.

وهو ما يعني ببساطة، أن تكلفة حزمة Elderflame بالكامل ستتخطى 100 دولارٍ أمريكي.

اقرأ أيضًا:

ويأتي ذلك، في ظل شكاوى عديدة من اللاعبين، خاصةً حول أداء اللعبة غير المُستقِر وأداء خوادمها– خاصةً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

على أيَّةِ حال، يُشار إلى أن لعبة Valorant متوفرة حاليًّا على PC.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق