أخبار

Cypher بطل مغربي في Valorant «يرى ويراقب كل شيء»

كشفت شركة Riot Games الستار عن تفاصيل شخصية Cypher في لعبة Valorant. ونشرت مقطعًا لأسلوب لعبه، اليوم.

وعرَّف الاستوديو الأمريكي Cypher على أنه «ناصبُ فخاخٍ مُتخفٍ» يرى ويراقب كل شيء:

Cypher هو شبكة مراقبة متمثلة في شخصٍ واحد، يحاول مراقبة كل تحركات العدو. لا يوجد سرٌ في مأمنٍ منه، ولا توجد مناورة لن يراها– سايفر يراقب ويرى دائمًا.

يتمتع هذا المغربي بقدراتٍ تمكّنه من نصب الفخاخ وكشف الأعداء الذين يقعون فيها، فضلًا عن كاميرا تجسس فعلية على الخريطة، يمكنها كشف تحرُّكات العدو من بعيد. وتتميز قدرته النهائية على استخراج المعلومات من جثث الأعداء ليكشف مؤقتًا مواقع شخصيات العدو المتبقية في الفريق المنافس.

قدرات Cypher في Valorant:

  • Trapwire: ضع سلكًا خفيًا بين جدارين، وسيتم تقييد الأعداء الذين يقعون في هذا الفخ وكشفهم لمدة قصيرة. إذا لم يتم تدمير هذا الفخ، فإنه يقوم بتدويخ الضحايا الواقعين فيه.
  • Cyber Cage: وهو قفصٌ يمنع الأعداء من رؤية ما خلفه، ويُبطئ حركة الذين يمرون من خلاله. ويمكنك تفجيره عن بُعد.
  • Spycam: وهي كاميرا عن بعد، يمكنك وضعها في الخريطة. وتمكّنك -كما قلنا- من معرفة مواقع العدو في محيط رؤية الكاميرا.
  • Neural Theft- Extract: وهي قدرته النهائية، تخوِّلك من استخلاص المعلومات من جثث الأعداء، وكشف مواقع حلفائهم الأحياء في الفريق المنافس.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن النسخة المغلقة من Valorant متوفرة الآن على PC. أما عن إمكانية إطلاقها على الأجهزة المنزلية، فالفريق لم يغلق الباب في وجه هذه الفكرة، ولكنه يركز على تطوير نسخة الحاسوب بشكل رئيسي، في الوقت الراهن.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق