أخبار

بيتا Valorant المغلقة تبدأ الشهر القادم – يمكنك التسجيل الآن!

بعدما أعلن مطور League of Legends استوديو Riot Games دخوله عالم ألعاب التصويب التنافسية بلعبة Valorant ابتهج الكثير من اللاعبين لهذا النبأ، خاصةً سماعهم أنها شبيهةٌ للعبة Counter-Strike. واليوم، ها هو ذا المطور الأمريكي، يعلن عن النسخة التجريبيَّة المغلقة (Beta) للعبته المنتظرة.

وبحسب بيان الاستوديو، من المقرر إطلاق النسخة التجريبية المغلقة هذه في السابع من أبريل القادم، مع اقتصار اللعب على اللاعبين في كلٍ من «أوروبا وكندا وروسيا وتركيا والولايات المتحدة» مع إبقاء احتمالية طفيفة على إصدارها في مناطق أخرى، «على حسب تطورات انتشار فايروس كورونا».

وبجانب ذلك، كشف استوديو Riot عن تعاونه مع منصة Twitch الشهيرة؛ «بهدف منح اللاعبين في كندا وأوروبا وروسيا وتركيا والولايات المتحدة إمكانية الدخول إلى إصدار بيتا المغلق»، ولا تتطلب العملية سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. إنشاء حساب على Riot Games (اضغط هنا).
  2. ربط حساب Riot بحساب مسجَّل على Twitch (اضغط هنا).
  3. مشاهدة مقاطع محددة للعبة Valorant يتم بثها على Twitch خلال هذه المرحلة في أي من المناطق المذكورة، وذلك لفرصة الحصول على امتياز الدخول إلى إصدار بيتا المغلق.

أسئلة وإجابات حول النسخة التجريبية المغلقة من Valorant:

هل سيتم نقل التقدم الذي أحرزته خلال إصدار بيتا المغلق إلى إصدار الإطلاق الرسمي؟
كلا، فقد تتغير طريقة اللعب الحالية في Valorant مع حلول وقت الإطلاق الرسمي، ويُفضَّل أن يبدأ الجميع عندها من نقطة الصفر.

كم ستطول مدة إصدار بيتا المغلق؟
ما زلنا نهدف إلى إطلاق اللعبة رسميًا في صيف 2020 (لم يتم تحديد التاريخ بعد)، لذلك نريد اختصار إصدار بيتا المغلق ريثما نعمل على تفعيل اللعبة في المناطق الأخرى، ولكننا سنعيد تقييم ذلك في حال وصلتنا تعليقات غير متوقعة من اللاعبين خلال هذه الفترة.

ماذا سيحدث لنقاط Valorant التي اشتريتها خلال إصدار بيتا المغلق؟
عند الإطلاق الرسمي سنقوم بإرجاع كافة نقاط Valorant التي اشتريتها إلى حسابك مع نسبة 20% كمكافأة إضافية تعبيرًا عن شكرنا لدورك في تجربة العناصر التجميليَّة والمتجر في اللعبة بينما لا تزال قيد التطوير. فعلى سبيل المثال، لنفترض أنك اشتريت 10000 نقطة خلال إصدار بيتا المغلق، ستجد في حسابك 12000 نقطة عند الإطلاق الرسمي (وتنطبق هذه النسبة الإضافية حتّى على المكافآت المكتسبة عند شراء أعداد كبيرة). والجدير بالذكر أن العمل لا يزال جاريًا على استكمال تفاصيل المتجر والتسعير، وهي لا تعكس ما سيكون متوفرًا عند الإطلاق الرسمي.

لماذا لن يتم إطلاق إصدار بيتا المغلق في منطقتي؟
نحن نخطط لإطلاق هذا الإصدار في المزيد من المناطق إن أمكن ذلك، ولكن يتوقف هذا على العديد المتغيرات المرتبطة بعملية إطلاق إصدار تجريبي في ظل الوباء المنتشر في جميع أنحاء العالم. يستطيع اللاعبون في كندا والولايات المتحدة وروسيا وتركيا وأوروبا الحصول على فرصة تجربة إصدار بيتا المغلق، ولكن يؤسفنا القول بأن اللاعبين خارج تلك المناطق لن تُتاح لهم الفرصة ذاتها في الوقت الحالي. سنقوم بالإعلان عن أيَّة مستجدات على قنوات Valorant الرسمية في حال تغير الأوضاع، علمًا بأننا نرحب بآراء وتعليقات كل من يشاهد أي بث للعبة على الإنترنت.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق