أخبار

مشاهدات هائلة للعبة Valorant على تويتش – وهل ستصدر على الأجهزة المنزلية؟

 استوديو Riot Games سيقدم لجمهوره لعبة جديدة ومختلفة عما اعتاد عليه اللاعبون من هذا الفريق في الصيف المقبل، وهي لعبة التصويب الجماعية Valorant التي كنا قد زودناكم بكل المعلومات المتاحة عنها وقت الإعلان.

ومن أجل منح اللاعبين فرصة للتعرف أكثر على تجربة اللعبة أعلن الفريق مؤخراً عن نسخة بيتا مغلقة وسنح للاعبين بمشاهدة مقاطع لعب عبر تويتش. لكن يبدو بأن حماس الجمهور للعبة جعلهم يتدفقون بشكل هائل لمشاهدتها عبر تويتش لتحطم أرقاماً قياسية بالمشاهدات.

حيث علمنا من موقع Dualshockers بأن اللعبة حصدت نحو 1.7 مليون مشاهدة على تويتش باليوم الأول فقط، وحطمت رقم قياسي بعدد ساعات المشاهدة حيث أمضى اللاعبون 34 مليون ساعة في مشاهدة بثوث اللعبة على تويتش، وقد صرحت Anna Dnonlon المنتجة التنفيذيّة للعبة بأنها سعيدة بهذا الإنجاز والشعبية التي بدأت تحصدها اللعبة رغم أنها مازالت بمرحلة البيتا المغلقة.

لننتقل لخبر آخر يخص اللعبة ويهم ملاك الأجهزة المنزلية، فخلال بث مباشر للمؤثر TimTheTatman على Twitch  أثار معهم موضوع إمكانية طرح اللعبة على الأجهزة المنزلية، حيث قال المطور أنهم حالياً يركزون جهودهم على نسخة الحاسب لكن هذا لا يعني قفل الباب أمام احتمال قدومها للأجهزة المنزلية بوقت لاحق فهم منفتحون على هذه الفكرة.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق