أخبار

الجزء الأول من Valkyria Chronicles في طريقه إلى Nintendo Switch

Valkyria Chroniclesفي نبأٍ سارٍّ لعشّاق السلسلة، أعلنت شركة Sega عن خطتها لنقل Valkyria Chronicles إلى جهاز Nintendo Switch مؤخرًا.

 

واتساقًا لما جاء على لسان الناشر الياباني، من المزمع أن تتوفر لعبة تعاقب الأدوار (RPG) التكتيكيَّة هذه في السادس عشر من أكتوبر التالي، على الجهاز المنزلي-المحمول.

وسيُعتَبر هذا الجزء هو الظهور الثاني للسلسلة على الجهاز الهجين، إذ سيسبقه الجزء الرئيسي الرابع حالما ينطلق في الخامس والعشرين من سبتمبر الجاري. وبتلك المناسبة، أكَّدَت شركة Sega أن جميع اللاعبين الذي سيشترون VC4، سيحصلون على خصمٍ بنحو 25% على سعر VC1 والذي يبلغُ أصلًا 19.99 دولارًا فقط.

وقبل الختام، يُشار إلى أن Sega لم تكشف التفاصيل التقنيَّة لتشغيل اللعبة على Nintendo Switch. ولكن بالنظر لما أُعلِنَ مع الجزء الرابع، على الأرجح ستعمل Valkyria Chronicles بدِقةٍ مماثلة – أي 720p في الوضع المحمول و 1080p في وضع التلفاز، وكلاهما على معدل 30 إطارًا.

موعدكم مع Valkyria Chronicles 4 في الخامس والعشرين من سبتمبر الجاري، على PC و PS4 و Xbox One و Switch.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق