أخبار

Valkyria Chronicles 4 قادمة للغرب.. والطلب المسبق مفتوح على Amazon

Valkyria Chronicles 4

أكّدت SEGA أنها ستُطلق Valkyria Chronicles 4 على أجهزة PS4 و Xbox One و Switch في الغرب اليوم.

وبينما لم يُكشَف موعد إطلاق اللعبة المحدد من قِبل العملاق الياباني، إلا أن متجر Amazon قد فتح أبوابه بالفعل لطلب اللعبة مسبقًا، ويدَّعي أنها ستتوفر في السادس عشر من أكتوبر القادم على الرغم من أن غياب التأكيد الرسمي.

وتعتبر Valkyria Chronicles 4 أولى الأجزاء الرئيسية الصادرة في السلسلة منذ الجزء الثالث الذي توفر على PSP. ويلتزم هذا الجزء بأسلوب اللعب الأساسي المعهود عن السلسلة، إذ يُقدم تجربة لعب تعاقب أدوار (RPG) مع التصويب من منظور الشخص الثالث.

وستدور أحداث هذا الجزء في نفس عالم الأجزاء الأولى – أي في عالمٍ تخيُّلي يقع في أوروبا إبان الحرب العالمية الثانية. وفي الوقت ذاته، سنشهد مجموعةً من الشخصيات الجديدة، فلدينا القائد الشاب Claude Wallace وخبير الأسلحة الثقيلة Riley Miller والقناص Kai Schulen وغيرهم. وستجتمع كل هذه الشخصيات كفريقٍ لمحاولة النجاة من ويلات الحرب وتنفيذ مهمة كلّفتهم بها Atlantic Federation خلال سعيها لاختلال عاصمة تحالف إمبراطورية Autocratic Eastern من أجل وضع حدٍّ للحرب.

يُذكر أن اللعبة ستنطلق في اليابان أولًا، في الواحد والعشرين من مارس الجاري.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق