أخبار

موت الشخصيات سيؤثر على قصة لعبة Valkyria: Azure Revolution

valkye43254

في العدد الجديد من مجلة Dengeki PlayStation اليابانية المهتمة بالالعاب تم نشر مقابلة مع مخرج لعبة Valkyria: Azure Revolution المعروف Takeshi Ozawa ومنتج اللعبة Youichi Shimosato وقد تم الكشف عن بعض مزايا اللعبة خلالها.

س: هل بالامكان استعادة الشخصيات التي تموت باللعبة؟

ج: مخرج اللعبة اجاب “ناقشنا هذا الموضوع كثيراً وموت الشخصيات جزء مهم من قصة اللعبة لذا اي شخصية تموت ستذهب الى الابد”.

منتج اللعبة وضح “في حال بقاء الشخصيات على قيد الحياة سيرى اللاعب تفاعلهم مع القصة بينما في حال موت الشخصية لن يرى دورها في قصة اللعبة نحن نريد ان نحفز اللاعب على ابقاء الشخصيات”.

س: هل سيكون هناك اختلاف في احداث اللعبة عند موت الشخصيات؟

ج: مخرج اللعبة وضح “القصة الرئيسية ستبقى كما هي ولكن الاحداث المتعلقة بهذه الشخصيات ستلغى ولكن كما في الجزء السابق سيكون بامكان اللاعب المحاولة مرة اخرى”.

س: ما هو مدى صعوبة اللعبة؟

ج: مخرج اللعبة قال “هناك بعض العوائق الصعبة في اللعبة نحاول تحديد آلية جديدة للتعامل معها بدون جعلها مستحيلة ولكن سيكون هناك نمط صعوبة سهل سيساعد اللاعب في تخطي العوائق”.

س: هل سيكون هناك ديمو للعبة مع النسخة المحسنة للجزء السابق؟

ج: اجاب منتج اللعبة قائلاً “سابقاً قمنا بعمل ديمو لالعابنا في فترة قريبة قبل اصدار اللعبة لذا لم نستطع الحصول على آراء من الجماهير والمجربين بينما هذه المرة سنقوم بنشر الديمو في وقت مبكر لكي نستمع الى اراء واقتراحات اللاعبين”.

س: ما هو حجم الديمو؟

ج: مخرج اللعبة رد “الديمو سيحمل اسم Battle Demo لانه سيعطي لمحة عن نظام القتال باللعبة ولكن سنقوم بارفاق بعض العناصر الاخرى لكي نعطي المجرب فكرة عن ما سيحصل عليه باللعبة”.

تصدر لعبة Valkyria: Azure Revolution على البلايستيشن 4 في اليابان خلال فصل شتاء العام القادم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق