أخبار

Steam: لعبة Valheim الأكثر مبيعًا – أسبوع 14 فبراير 2021

بعد استمرار ألعاب الصين في صدارة المبيعات، جاءت لعبة Valheim لتصبح الأكثر مبيعًا في الأسبوع الأول من فبراير وأسبوع 14 فبراير 2021 على متجر Steam.

وتجلى لنا ذلك بعدما نشر المحلل المعروف Daniel Ahmad قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا للأسبوع المنتهي في الرابع عشر من فبراير 2021– مع التشديد على أنها تستند إلى المبيعات الدولارية في المقام الأول. وتضع المبيعات الدولارية الترتيب استنادًا إلى الإيرادات التي تحققها الألعاب دولاريًّا من المبيعات، ولا يشترط في ذلك عدد الوحدات المُباعة بالضبط.

Steam: لعبة Valheim الأكثر مبيعًا – أسبوع 14 فبراير 2021

  1. Valheim
  2. Tale of Immortal
  3. Nioh 2 Complete Edition
  4. PUBG
  5. Rust
  6. Valve Index VR Kit
  7. HuniePop 2: Double Date
  8. Cyberpunk 2077
  9. Sea of Thieves
  10. Dyson Sphere Program

وفي الحقيقة، يعد هذا هو الأسبوع الثاني على التوالي للعبة Valheim في المركز الأول. وتحظى اللعبة بإقبالٍ كثيف جعل مبيعاتها تتجاوز مليون نسخة في 8 أيام فقط، على الرغم من كونها لعبة وصول مبكر (Early Access).

يُشار إلى أن لعبة Sea of Thieves -حصرية Microsoft- عاودت الظهور في القائمة بفضل التخفيض الساري عليها حاليًا– نفس الحال مع لعبة PUBG التي تتوفر بنصف سعرها الآن على Steam.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق