أخبار

تحديث جديد للعبة Assassin’s Creed Valhalla يضيف الخيارات الرسومية

في الأسبوع الماضي نشرنا خبر عن تحليل فريق ديجيتال فاوندري لأداء Assassin’s Creed Valhalla على الجيل الجديد وحينها قيل بأن بلايستيشن 5 يتفوق بالأداء بنسبة قد تصل ببعض السيناريوهات إلى 25%.

وحينها تم انتقاد مشاكل تقطع الصورة وقيل بأنها ما زالت بحاجة لمزيد من التحسينات فهي مليئة بالغلتشات مع الآسف. ويبدو بأن المطور استجاب سريعاً لهذا الأمر حيث أعلن اليوم عن طرح تحديث 1.04 للجيل السابق والجديد وهذا التحديث حجمه 5 جيجابايت ما عدا نسخة بلايستيشن 5 فحجمه أقل فقط  2.5GB.

التحديث يضيف خيارين للرسوم الآن حيث بات بمقدور اللاعب اختيار نمط الرسوم الذي يجعل اللعبة تعمل باعلى دقة ممكنة وبأعلى إعداد للرسوم مقابل التضحية بالإطارات حيث سيتم تقديم 30 إطار بالثانية. أما نمط الأداء فيقوم بتخفيض الدقة والإعدادات الرسومية لتقديم سرعة إطارات 60 إطار بالثانية.

أيضاً هذا التحديث يعمل على إصلاح الأحطاء التقنية وتحسين الأداء ولاسيما تقليل تقطع الصورة بنسخة اكسبوكس سيريس. وكان ديجيتال فاوندري في تحليله للعبة قد أكد بأنها على جهازي بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس تعمل بالدقة ديناميكية فأقل دقة للعبة 1440p وأعلاها 1728p. وبالنسبة لسلاسة الرسوم فجهاز بلايستيشن 5 أقرب إلى أداء 60 إطار بالثانية من منافسه بمعظم الأوقات.

وللمهتمين في نتائج التحليلات التقنية لأداء ألعاب الجيل الجديد كنا قد نشرنا بعض التقارير عن أداء لعبة Devil May Cry V Special Edition أيضاً تحليل تتبع الضوء في Watch Dogs Legion ننصحكم بالاطلاع عليها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق