أخبار

مايكروسوفت تنفي طرح Assassin’s Creed Valhalla للـ Xbox Game Pass

بعد صفقة الاستحواذ الكبرى التي جمعت مايكروسوفت وبيثيسدا وجعلت عدد استوديوهات اكسبوكس 23 وعززت أكثر من قيمة Xbox Game Pass كثرت الشائعات عن خطوة مايكروسوفت المفاجئة التالية.

هناك من تحدث عن استحواذات قادمة وهناك من قال بأن هناك عناوين ضخمة ستصدر بيومها الأول للجيم باس، يوم أمس مثلاً انتشرت شائعات مثل النار بالهشيم عن توفير لعبة Assassin’s Creed Valhalla للخدمة عند طرحها وذلك بعد أن انتشر ملصق دعائي يظهر صورة للعبة بجانب ألعاب أخرى مع شعار الجيم باس بالأسفل.

فرحة جمهور اكسبوكس لم تدم طويلاً حيث قرر Larry Hyrb أن ينفي عبر حسابه على تويتر هذا الأمر وقال بأن الصور التي يتم تداولها تخص الألعاب التي تم تحسينها للعمل على اكسبوكس سيريس اكس واس يصورة أفضل وعن طريق الخطأ ظهرت وكأنها تخص الجيم باس واعتذر عن ذلك.

وبالحديث عن أساسنز كريد القادمة ذكر موقع Eurogamer الألماني أنه حصل على تأكيد من يوبيسوفت بأن اللعبة ستعمل على بلايستيشن 5 بدقة  4K  وسرعة إطارات 60 إطار بالثانية مثل أدائها على Xbox Series X تماماً والذي تم تأكيده مؤخراً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق