عدد لاعبي Assassin’s Creed Valhalla ضعف لاعبي Odyssey بيوم الإطلاق

سبق وأن علمنا بأن Assassin’s Creed Valhalla ستعمل على بلايستيشن 5 بدقة 4K مرفوعة. ومع إطلاقها اتضح أكثر أدائها على اكسبوكس سيريس اكس.

حيث كشف الإعلامي  Tom Warren بأن اللعبة لا تعمل على سيريس اكس بدقة 4K حقيقية وعلى إعدادات High وليس ألترا. وهذا جاء توضيحاً لكلام منتج اللعبة Julien Laferrière عندما تحدث بأن فالهالا ستعمل على أجهزة الجيل الجديد بدقة 4K ديناميكية دون أن يحدد جهاز بعينه مع draw distance أفضل وأوقات تحميل أقصر.

من ناحية أخرى أكدت يوبيسوفت اليوم بأنها سعيدة بأداء اللعبة حيث استطاعت أن تجذب لاعبين أكبر من الجزء الماضي، حيث أن عدد اللاعبين الفاعلين في يوم إصدار Assassin’s Creed Valhalla هو ضعف ما حققته Assassin’s Creed Odyssey عند إطلاقها.

كما أكد مسؤول الشركة بأنه فخور بتمكنهم من إطلاق اللعبة على سبعة أجهزة مختلفة رغم الظروف الصعبة التي تحيط بالعالم ويقصد انتشار كورونا والتحديات التي جلبها لعملية التطوير مع إجراءات الحجر المنزلي.

بالعودة للحديث عن الأداء نذكر بأنه وحسب تقرير فإن بطاقة RTX 3090 لا تَقدِرُ على تشغيل اللعبة على 4K/60fps. وبحال كنتم تريدون المزيد من مغامرات أيفور فشركة يوبيسوفت كشفت عن تفاصيل خطة محتويات ما بعد إطلاق اللعبة التي ستجلب المزيد من المحتوى للعبة.

Disqus Comments Loading...