أخبار

ميزة القتل الفوري بالنصل الخفي ستعود بلعبة Assassin’s Creed Valhalla

مع الإعلان عن لعبة Assassin’s Creed Valhalla أثار ظهور النصل الخفي أو Hidden Blade حماس الجمهور بشكل خاص نظراً لارتباطه بعقيدة الأساسنز بشكل كبير، وسبق وأن تحدث مخرج اللعبة عن أن بطلنا ايفور سيحصل على هذا السلاح بوقت مبكر من اللعبة.

هذا أسعد اللاعبين لأننا في الأجزاء السابقة افتقدناه كثيراً واليوم أشرف إسماعيل كشف في مقابلة أجراها مع Kotaku بأن عودة هذا السلاح لن تكون بالشكل فحسب بل أيضاً سيعيد معه خاصية القتل الفوري بحيث يمكنك قتل أعدائك خلسة عبره.

وقال المخرج بهذا السياق بأنهم أرادوا النظر للألعاب القديمة ومعرفة الأمور الرائعة التي جلبتها للاعبين واختيار مايمكن إضافته للأجزاء الجديدة مع التوجه الجديد الخاص بها، وطبعاً سلاح النصل الخفي كان إحداها حيث سيحصل عليه ايفور ولكنه بالبداية لن يقدم كأساستز محترف وسيكون عليه التدرب حتى اتقان استعماله.

وألمح بأن البطل سيتعلم مهارة تمكنه عبر هذا السلاح من اغتيال خصومه بحال قام يطعنهم به بالوقت المحدد، مما يعني بأن ذلك يمكن أن يكون مرتبط بمهارة معينة علينا فتحها أثناء اللعب. من ناحية أخرى أكد إسماعيل على أن مزايا التسلل ستعود حيث يمكن للبطل التخفي بين الحشود ليهرب من أنظار أعدائه.

اقرا أيضاً: Assassin’s Creed Valhalla ستعمل على Xbox Series X بسرعة 30 إطار “على الأقل”!

وكنا اليوم قد علمنا أيضاً بأن هذه اللعبة ستحمل معها عناصر أونلاين لتعزيز التفاعل بين اللاعبين.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق