أخبار

لعبة الرعب الملغية لجهاز PSP بعنوان Ushiro تعود مجددا ولكن هذه المرة لجهاز سويتش

Ushiro

 

إذا كنت من أصحاب الذاكرة القوية فبالتأكيد مازالت تتذكر لعبة الرعب Ushiro التي تم الكشف عنها من قبل Level – 5 في عام 2008 لجهاز الألعاب المحمول PSP، ولكن لأكثر من 10 سنوات أختفت أخبار اللعبة تماما وفي النهاية تم إلغاء المشروع قبل أن يظهر مجددا ولكن هذه المرة لجهاز سويتش.

مجلة Famitsu اليابانية نشرت عبر موقعها الرسمي أنها تستعد لنشر مقابلة صحفية مطولة مع رئيس شركة التطوير Akihiro Hino في عدد هذا الأسبوع وهي المقابلة التي تشهد الكشف عن أولى تفاصيل إعادة إحياء Ushiro وتطويرها لجهاز نينتندو سويتش.
 
لمن لا يعلم، Ushiro عنوان رعب يعتمد على عناصر ألعاب الأر بي جي ويتحكم اللاعب في فتى صغير عبارة عن شبح عقد اتفاقا مع تلميذة تخطط للإنتحار حيث سيحقق لها أحد رغباتها مقابل حياتها وتوفر اللعبة القدرة على استكشاف بعض المناطق في العاصمة اليابانية "طوكيو" مع وجود إشتباكات ومعارك مثيرة، في حين أن Ushiro تعني "في الخلف" مثلما يخبرك أحد الأشخاص أن هناك شبح خلفك.

 
يوم الخميس المقبل موعدنا مع الكشف الرسمي عن Ushiro في حلتها الجديدة، لذلك دعونا نأمل أن تكون السنوات العشرة الأخيرة ساهمت في تغيير العنوان نحو الأفضل.
الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق