أخبار

إكسبوكس ون يتفوَّق على بلايستيشن 4 في مبيعات أغسطس بأمريكا مجددًا

Xbox One S

لم يشهد شهر أغسطس الفائت عودة بلايستيشن 4 لمكانهِ كالجهاز المنزلي الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بسبب تفوّق إكسبوكس ون عليه للشهر الثاني على التوالي.

استشفينا ذلك من بيان مايكروسوفت الذي نشرته تعليقًا على تقارير NPD الشهرية والتي سنرى تفاصيلها الأسبوع المُقبل. وكما كان الحال مع تقرير يوليو، أُشير إلى أن إكسبوكس ون كان الجهاز المنزلي الأكثر مبيعًا في أمريكا، تاركًا الباب مفتوحًا أما الجهاز المحمول 3DS ليكون الأكثر مبيعًا في العموم.

شهد شهر أغسطس انطلاق إكسبوكس ون إس الداعم لتقنيتي HDR و 4K نظريًا، والذي يوفر أيضًا تحسينات ملموسة في الأداء للألعاب الحالية. وبالتالي من المرجح أن يعود تفوق إكسبوكس ون في أغسطس على إصدار إكسبوكس ون إس؛ الذي أكد “فِل سبنسر” -رئيس إكسبوكس- أنه كان ممتازًا.

بفضل جماهيرنا ومحبي ألعاب إكسبوكس ون وأيضًا انطلاق إكسبوكس ون إس، الجهاز المنزلي الوحيد -والمتاح- في موسم الأعياد الحالي الذي يدعم تقنيات أقراص 4K Blu-ray و بث الفيديو بجودة 4K وأيضًا HDR للفيديو الألعاب على حدٍ سواء، اعتلى إكسبوكس ون صدارة الترتيب ضمن قائمة الأجهزة المنزلية الأكثر مبيعًا في أغسطس 2016 بالولايات المتحدة الأمريكية.

ومن الجدير بالإشارة أن جهاز بلايستيشن 4 برو الجديد لن يتضمن دعمًا لتقنية أقراص بلو-راي (UHD 4K Blu-ray).

 

وعلاوةً على ذلك، أشارت مايكروسوفت إلى أن شبكة إكسبوكس لايف باتت الشبكة الأسرع والأكثر موثوقية في نظر اللاعبين بإجمالي عدد ساعات عالمي يزداد بنسبة 42% عامًا بعد عامًا. فضلًا عن معاينتها لاستجابة لا تصدق من قِبل الجمهور تجاه مشروع Xbox Design Lab الذي شهد مئات الآلاف من التصاميم التي أتت من إبداع المستخدمين.

يُشار إلى أننا سنقوم بتحديث الخبر بأرقام وتفاصيل تقرير NDP حال توفرها. لا تنسَ المشاركة برأيك في التعليقات أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق