أخبار

مبيعات Uplay المرتفعة تفشل في دفع The Division 2 لبلوغ التوقعات

تباهت يوبيسوفت في الفترة الماضية بارتفاع مبيعات نسخة الحاسب الشخصي من لعبة The Division 2 بفضل متجر Uplay وإطلاق العنوان حصريا عبر Epic Games Store، ولكن في النهاية فشلت اللعبة في تحقيق المبيعات المتوقعة على الأجهزة المنزلية مقارنة بالجزء الأول، وأنتهى الأمر دون تحقيق العائدات المتوقعة من الناشر الفرنسي.

مدير الشركة المالي Frederick Duguet تحدث في لقاء المستثمرين موضحا أن مبيعات The Division 2 لم تصل إلى توقعات الشركة وتحديدا على أجهزة PS4 و Xbox One وفقا للتقرير الذي نشره Gamespot، وأرجع المدير المالي السبب إلى حدة المنافسة في شهر مارس الذي شهد إطلاق اللعبة، دون تحديد العناوين التي تسببت في تراجع مبيعات اللعبة.

شهر مارس الماضي شهد إطلاق Devil May Cry 5 و Sekiro: Shadows Die Twice ويبدو أن كلاهما أثر على مبيعات اللعبة، ولكن في النهاية تمكنت The Division 2 من تحقيق مبيعات رقمية أعلى من الجزء الأول الصادر في عام 2016.

ارتفاع مبيعات نسخة Uplay قد يكون بسبب إطلاق اللعبة حصريا عبر متجر Epic Games وتجاهل Steam، حيث فضل اللاعبين اقتناء العنوان من متجر يوبيسوفت، الأمر الذي ساعد على إرتفاع المبيعات عشرة أضعاف عدد النسخ التي بيعها عبر المتجر مقارنة بالجزء السابق.

جديرا بالذكر أن “عملية ساعات الظلام”، وهي أول غارة لـ 8 لاعبين في تاريخ سلسلة Tom Clancy’s The Division، تصدر لجميع لاعبي The Division 2 حول العالم بتاريخ 16 مايو/11 رمضان في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت دبي.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق