أخبار

الأرانب وصلت لأجهزة بلايستيشن عبر تحديث لعبة ماينكرافت

Minecraft

كما أُعلنَ بالأمس، أطلق مطور لعبة ماينكرافت التحديث رقم 1.22 على أجهزة بلايستيشن، اليوم.

ولسوء الحظ، هناك عِدة مشاكل لإطلاق التحديث على أجهزة بلايستيشن فيتا تحديدًا، لكن المطور 4J Studios أكد أنه يعمل في الوقت الحالي على إطلاق تحديث مناسب للجهاز، خلال فترة وجيزة من الآن.

وبعيدًا عن التحديث، واحتفالًا بالذكرى الثانية لميلاد ماينكرافت على أجهزة بلايستيشن، ستتمكن من تحميل حِزمة أزياء مجانية، اعتبارًا من اليوم عبر متجر بلايستيشن، وهي مجانية للتاسع والعشرين من ديسمبر فقط، وحصرية لبلايستيشن فقط أيضًا، وتدعم تلك الحزمة 24 عنصرًا، تشمل قُبعات مستوحاة من Ratchet & Clank و God of War ، وغيرها من حصريات سوني.

وبالعودة للتحديث الضخم مرة أخرى، الذي صدر على أجهزة بلايستيشن، سنرى أنه يُقرب نُسخ المنصات من نسخة أجهزة PC مما كانت عليه في أي وقت مضى، وها هي ذي بعض تفاصيل وملاحظات التحديث:

عناصر جديدة لكل الأطوار:

  • تمت إضافة العناصر التالية: Raw Rabbit, Cooked Rabbit, Rabbit Stew, Raw Mutton, Cooked Mutton, Rabbit’s Foot, Rabbit Hide, Potion of Leaping, Potion of Water Breathing, Salmon, Cooked Salmon, Clownfish, Pufferfish, Blue Orchid, Allium, Azure Bluet, Tulips, Oxeye Daisy, Sunflower, Lilac, Poppy (replaces Rose), Rose Bush, Peony, Double Tall Grass, Large Ferns, Prismarine Crystals, و Prismarine Shard بجانب درع جديدة.

عناصر خاصّة بالطور الإبداعي (Creative Mode):

  • Rabbit Spawn Egg, Endermite Spawn Egg, و Guardian Spawn Egg.

قطع بناء جديدة:

  • Podzol, Granite, Polished Granite, Andesite, Polished Andesite, Diorite, Polished Diorite, Prismarine, Dark Prismarine, Prismarine Bricks, Red Sand, Red Sandstone, Smooth Red Sandstone, Chiseled Red Sandstone, Red Sandstone Stairs, Sea Lanterns, Wet Sponge, Slime Blocks, Coarse Dirt, Packed Ice, Acacia Saplings, و Dark Oak Saplings.

حشود جديدة:

  • Endermite, Guardian, Elder Guardian,Chicken Jockey, و الأرانب.

ولايقتصر التحديث على ذلك فحسب، بل يُحضر معه 30 ميّزة وخاصية جديدة، بإمكانك استخدامها أثناء اللعب، وعِدة إصلاحات لبعض المشاكل التي واجهت العديد من اللاعبين.

يُذكر أن التحديث سيتوفر على أجهزة إكسبوكس في القريب العاجل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق