أخبار

تجنباً لمخاطر سوق الواقع الافتراضي، لعبة Space Rift ستصدر بنظام الحلقات

SpaceRift-1024x576

في شهر نوفمبر المقبل سيكون اللاعبون على موعد لعبة Space Rift المخصصة للواقع الافتراضي واليوم كشف لنا فريق  Vibrant Core عن بعض المعلومات حول هذه اللعبة.

حيث ذكر المدير التنفيذي للفريق Gihad Chbib بأنهم سيتبعون نظام الحلقات في طرح هذه اللعبة وبأن أولى حلقاتها سيتم طرحها في 15 نوفمبر وهي ستقدم للاعب تجربة لعب تمتد ما بين ساعتين ونصف إلى 3 ساعات، على أن يقوم الفريق بإصدار الحلقات الأخرى تباعاً وذلك يتوقف على مدى نجاح الحلقة الاولى.

وقد أكد Chbib بأن الشركة الناشرة للعبة bitComposer Interactive هي من حددت نظام الحلقات حيث قال:

اتفقنا نحن والشركة الناشرة على اتباع نظام الحلقات لأن ذلك كان الحل الوحيد من أجل تمويل الجزء الاول من اللعبة فمجال الواقع الافتراضي الآن يحمل الكثير من المخاطرة للشركات التي ترغب الاستثمار فيه ونحن وافقنا على خوض هذه المخاطرة عند تطوير اللعبة.

وفي إجابة منه على سؤال إن كانت هذه اللعبة ستدعم بلايستيشن 4 برو أم لا أجاب Chbib بأن Space Rift ستعمل على بلايستيشن 4 برو ولكن من دون أية مميزات خاصة لأن إمكانياتهم المالية محدودة وعندما بدؤوا بتطوير اللعبة لم يكن قد تم الإعلان عن بلايستيشن 4 برو بعد، كما كشف بأن Space Rift ستعمل بسرعة إطارات 60 إطار بالثانية.

هذا ونذكر بأن لعبة Space Rift متاحة الآن عبر Steam وهي ستدعم نظارات Oculus Rift ، HTC Vive و PSVR.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق