أخبار

تسريبات عن مزايا تحديث PS4 المقبل، الإهداء وسجل أوقات اللعب وغيرها

بالرغم من أن جهاز PS4 يعيش في نهاية دورة حياته كما صرحت سوني سابقاً إلا أن الشركة اليابانية باتت نشطة أكثر من أي وقت مضى في إطلاق المميزات التي طالب بها مالكو هذا الجهاز منذ طرحه.

طبعاً أن تأتي متأخراً خير من ألا تأتي أبداً كما يقول المثل، حيث سبق وقدمت الشركة ميزة تغيير اسم حساب PSN ويبدو بأن القادم أعظم، هذا ما كشفه اليوم مسرب الأخبار الشهير  Tidux الذي نشر تغريدة يذكر فيها بأنه حصل على معلومات من مصادره حول تحديث بلايستيشن 4 المقبل.

هذا التحديث سيضم خصائص طال انتظارها من قبل اللاعبين وسبق وسمعنا تسريبات حولها أيضاً وهي:

  • خاصية إهداء الهدايا للأصدقاء عبر متجر بلايستيشن
  • قائمة Wishlist بالمتجر
  • خاصية التقدم للتروفي Trophy progression بحيث يظهر للاعب معلومات توضح مدى اقترابه من تحقيق تروفي معين.
  • إمكانية تثبيت أي لعبة في الواجهة الرئيسية Dashboard
  • إحصائية أوقات اللعب لجميع الألعاب

هذه هي الخصائص المتوقع قدومها للبلايستيشن 4 مارأيكم بها؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق