أخبار

إشاعة: مشروع مطور inFAMOUS الغامض قد يكون لعبة سبايدرمان الجديدة

Spiderman-635x411

انتشرت قبل أيام تسريبات تشير إلى أن سوني تعمل على مشروع لعبة جديدة مقتبسة من أفلام الرجل العنكبوت سبايدرمان حصرياً لجهاز بلايستيشن 4 كان مصدر تلك التسريبات السيرة الذاتية  للممثل (ستيفن أيوينج) الذي ذكر بانه قام بتأدية دور ضمن هذه اللعبة.

واليوم كنا أمام المزيد من الشائعات حول هذه اللعبة مصدرها مسرب الأخبار Nerd Leaks الذي ربط بين لعبة سبايدرمان واستوديو  Sucker Punch الذي كما نعلم يعمل على مشروع غير معلن عنه عبارة عن لعبة عالم مفتوح حصرية لجهاز بلايستيشن 4.

جاء هذا من خلال توجيه سؤال إليه عبر حسابه على تويتر من قبل أحد اللاعبين حول إمكانية أن تكون لعبة سبايدرمان الجديدة هي مشروع فريق  Sucker Punch الغامض ليرد عليه بالقول أن مشروع الفريق سيكون لعبة عالم مفتوح رائعة يعمل عليها مصممي شخصيات يمتلكون خبرة في تصميم الأزياء، ليعود ويلمح من خلال تغريدة أخرى إلى أن مشروع الاسوديو قد يكون عبارة عن  لعبة سبايدرمان الجديدة من خلال قوله أن عمل الفريق على هذه اللعبة سيكون رائعاً.

ومع اقتراب موعد معرض E3 يعتقد البعض بأن سوني قد تكشف عن هذه اللعبة خلال مؤتمرها الصحفي هناك.

ما هي توقعاتكم لهذه اللعبة؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق