أخبار

استديو Supermassive Games يسجل العلامة التجارية House of Ashes

Until Dawn
قبل التركيز على ألعاب الواقع الإفتراضي في الفترة الماضية، قدم فريق Supermassive Games العديد من المشاريع الطموحة أبرزها لعبة الرعب والبقاء Until Dawn الصادرة حصريا لجهاز PS4، ومؤخرا ظهرت تقارير جديدة تتحدث عن مشروع الاستديو القادم.
 
تقرير comicbook أكد أن فريق التطوير يعمل حاليا على أكثر من مشروع واحد بالتعاون مع أكثر من ناشر، رغم ذلك قام الاستديو مؤخرا بتسجيل علامة تجارية جديدة تحمل اسم House of Ashes تظل المعلومات حولها مجهولة حتى اللحظة باستثناء كونها لعبة فيديو.
 
اللعبة السابق ذكرها قد تكون مشروع جديد كليا يظهر لأول مرة، وقد تكون واحدة من حلقات لعبة الرعب The Dark Pictures التي أعلن عنها الاستديو في أغسطس الماضي وتصدر بالتعاون مع Bandai Namco لجميع الأجهزة.
 
الاستديو لم يكتفي بالعلامة التجارية السابق ذكرها فقط بل تم تسجيل لعبة تحت مسمى Shatter State أيضا، ولا يسعنا سوى الإنتظار حتى يتم الكشف عن التفاصيل الرسمية حول تلك العناوين في الفترة القادمة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق