E3 2017E3 2017أخبار

لعبة الجريمة والغموض Hidden Agenda قادمة للبلايستيشن 4، تتحكم بها بجوالك

Hidden Agendaفريق Supermassive Games الذي قدم لنا من قبل لعبة الرعب التفاعلية  Until Dawn عائد من جديد بتجربة مشابهة ولكن ليس بطابع الرعب وإنما هذه المرة بطابع الجريمة والغموض.

حيث كشف الفريق بمعرض E3 2017 عن أحدث مشاريعه وهي لعبة Hidden Agenda الحصرية للبلايستيشن 4، هذه اللعبة يمكن أن يقوم اللاعب بلعبها بمفرده ولكنها بشكل أساس صممت لتقدم تجربة جماعية حيث يمكن أن تلعبها مع أصدقائك فهي تدعم PlayLink التطبيق الجديد من سوني و الذي يمكنك من التحكم باللعبة بجوالك والاختيار مابين قرارات الشخصيات.

في هذه اللعبة هنالك مجرم طليق يدعى Trapper يقوم بارتكاب عدة جرائم قتل ويعمل على نصب أفخاخ  بأجساد قتلاه للإيقاع بضحاياه التاليين، يكون عليك تخليص هذه الضحايا وملاحقة المجرم، وتماماً مثل لعبتهم السابقة خياراتك باللعبة ستحدد من ينجو ومن يموت ويمكن عبر اتخاذ القرارات الصحيحة بالوقت المناسب انقاذ جميع الشخصيات.

يمكن أن يكون لكل لاعب في هذه اللعبة أجندته الخفية أثناء اللعب وسيكون على اللاعبين الآخرين معرفة تلك الأجندة الخفية ومنعها من الحدوث مما يجعل اللعبة تعتمد بشكل كبير على عامل الثقة، الخيارات قد تتراوح مابين البقاء مع باقي اللاعبين أو الانفصال عنهم، إنقاذ شريكك أو إنقاذ رهينة وكذلك استجواب أحد الأشخاص.

لعبة Hidden Agenda كما ذكرت يمكن لعبها بشكل منفرد أو مع لاعبين آخرين محلياً فهي تدعم اللعب الجماعي حتى 5 لاعبين وستصدر بوقت لاحق هذا العام على بلايستيشن 4.

المصدر

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق