أخبار

لعبة الرعب P.T. تعود للأضواء مجددا على الحاسب الشخصي بفضل جهود أحد محبيها

قبل فترة وجيزة من تفاقم المشكلة بين “هيديو كوجيما” وشركة كونامي، عمل المخرج الياباني على نسخة تجريبية للعبة الرعب Silent Hills بعنوان P.T. وعلى الرغم من كونها نسخة تجريبية، إلا أنها كانت واحدة من أكثر الألعاب رعبا وغموضا وتبشر بمستقبل مذهل للسلسلة قبل أن تتطور المشاكل بين الطرفين ويتم إلغاء المشروع نهائيا، رغم ذلك حاول اللاعبين أكثر من مرة إعادة العمل على اللعبة وطرحها على شبكة الإنترنت وهو ما تكرر في الفترة الأخيرة مع نسخة جديدة مخصصة للحاسب الشخصي.
 
تقرير VG247 أوضح أن لعبة الرعب عادت مجددا للحاسب الشخصي باسم Unreal PT وهي عبارة عن نسخة مطابقة للنسخة التجريبية الأصلية باستخدام محرك UE4 والفضل في ذلك يعود إلى  أحد محبي العنوان “راديس جورديلو” الذي أعاد تصميم القوائم والنماذج والرسوم المتحركة من البداية للنهاية، كذلك أعاد استخدام الأصوات الأصلية للعبة بسبب خبرته المحدودة فيما يخص هذا المجال، ولكن في النهاية كانت النتائج مذهلة حيث حصلنا على أقرب منتج ممكن للعبة “كوجيما” الملغاة على الرغم من أن اللعبة من تطوير شخص واحد فقط.
 

الشيء الوحيد الذي تفتقده Unreal PT مقارنة باللعبة الأصلية هو غياب المقدمة الإفتتاحية والعرض النهائي، في حين تعد اللعبة فرصة ممتازة لكل من لم تسنح له الفرصة لتجربة اللعبة الأصلية على جهاز PS4 ويمكن تحميلها حاليا عبر هذا الرابط، خاصة وأن تقارير تظهر كل فترة تتهم شركة كونامي بحذف اللعبة من متجر بلايستيشن.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق