أعلن Reissad Studio أن لعبة التصويب الجماعية Bodycam التي تم تطويرها بمحرك Unreal Engine 5، والتي تعتمد على كاميرا الجسد، ستصل إلى مرحلة الوصول المبكر أي اللعب قبل الإطلاق في 7 يونيو. وللاحتفال بهذا الإعلان، شارك الفريق أيضًا مقطعًا دعائيًا جديدًا يمكنك الاطلاع عليه أدناه.
Bodycam هي أول لعبة تصويب جماعية من منظور الشخص الأول فائقة الواقعية باستخدام UE5. أو على الأقل هذا ما يدعيه مطورها. صور اللعبة مستوحاة بشكل كبير من صور لعبة Unrecord. ولكن على عكس تلك اللعبة، لن تحتوي Bodycam على طور لاعب واحد. بدلاً من ذلك، ستركز على اللعب الجماعي عبر الإنترنت.
طبعاً هناك جمهور لهذا النوع من الألعاب. لذا، قد تكون Bodycam لعبة ناجحة. هذا بالطبع إذا كانت مصقولة عند الإطلاق.
ستبقى Bodycam في مرحلة الوصول المبكر لمدة ستة إلى اثني عشر شهراً تقريباً. عند الإطلاق، ستدعم اللعبة ثلاثة أنماط للعب. هذه الأنماط هي Deathmatch (حتى 10 لاعبين)، و Team Deathmatch (5 ضد 5 لاعبين)، ونمط Body Bomb (5 ضد 5 لاعبين). يدعي المطورون أيضًا أنهم سيضيفون المزيد من الأنماط خلال فترة EA.
شارك Reissad Studio أيضاً متطلبات التشغيل الرسمية للعبة على الحاسب الشخصي. سيحتاج لاعبو الكمبيوتر الشخصي على الأقل إلى AMD Ryzen 7 3700X أو Intel Core i7-9700K مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وبطاقة رسوم AMD Radeon RX 5700 أو NVIDIA GeForce RTX 2070.
يوصي المطورون باستخدام AMD Ryzen 7 3800X أو Intel Core i7-10700K مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت وبطاقة رسوم AMD Radeon RX 6600 XT أو NVIDIA GeForce RTX 3060.