تم يوم أمس إطلاق محرك Unreal Engine 5 وإتاحته لجميع المطورين وخلال الحدث قام مطور Gears of War باستعراض قدرات هذا المحرك في فيديو جديد. وكيف يمكنه تقديم مستوى رسومي بجودة الأفلام السينمائية تضم عشرات الملايين من المضلعات في الوقت الفعلي، مما يمثل قفزة هائلة بمقدار 100 ضعف فيما يخص التفاصيل الموجودة في البيئة المحيطة.
لكن كيف سيتم تطبيق كل هذا الكلام على الألعاب القادمة من فريق The Coalition؟ المديرة التقنية بالاستوديو Kate Rayner تحدثت اليوم بأن ألعاب جيرز المقبلة ستستفيد من قدرات المحرك من أجل تقديم عوالماً أضخم وأكبر وغنية أكثر بالتفاصيل، كذلك سنحصل على عالم يحتوي بيئات تفاعلية، بجانب وجود مستوى رسومي وبصري رفيع وذو جودة عالية.
وقد جاء الاستعراض التقني الجديد من The Coalition أمس بعنوان The Cavern Cinematic Tech Test ويستعرض قدرات المحرك المثيرة للإعجاب وكيف يمكنه تقديم مستوى رسومي بجودة الأفلام السينمائية تضم عشرات الملايين من المضلعات في الوقت الفعلي، مما يمثل قفزة هائلة بمقدار 100 ضعف فيما يخص التفاصيل الموجودة في البيئة المحيطة.
وقد تحدثت كيت راينر، المديرة الفنية لاستوديو The Coalition، حول تعاون فريقها مع Epic Games وما يمكن للاعبين توقعه من تجارب الجيل التالي على Xbox Series X | S، حيث أوضحت عمل فريقها طوال الفترة الماضية على أول ديمو سينمائي مبني على التقنيات الجديدة التي يقدمها المحرك، كما أنها تشعر بالفخر بفضل نماذج الشخصيات وملامح الوجه والتفاصيل المذهلة التي لم تكن ممكنة سابقًا.