خلال حدث PAX الذي أقيم في أستراليا، أجريت مقابلة صحفية مع السيد Martin Sahlin مطور لعبة Unravel التي كانت أكبر مفاجآت شركة EA في معرض E3 2015 الماضي، الجميع لاحظ على اللعبة أنها تتسم بالمرح والبهجة والتفائل، ولكن مطور اللعبة يقول لا تتوقع هذا دائما!
من المهم أن يكون هناك توازن، فاللعبة ليست فقط عبارة عن فائقة اللّطافة والمرح، فالألعاب التي من دون أي تحديات لا يهتم الجمهور لها كثيرا، فيجب أن يكون بعض الظلام في اللعبة، لكي تستطيع أن تقدر ثمن الضوء
اللعبة صممت لتجعلك تشعر بشكل جيد في داخلك، ولكنها لن تقوم بذلك من دون أي تحديات
التحدي هو جزء كبير من اللعبة، هناك مرحلة في فصل الشتاء وأنت تقوم بالقفز بين أغصان الأشجار بين الثلوج، أردنا أن نجعلك تشعر كالطفل وهو يلعب بالثلوج، ولن تحتاج إلى المضي قدما بالمرحلة، تستطيع فقط اللعب بين الثلوج والإستمتاع، ولكن في نفس الوقت فنحن نحتاج إلى بعض اللحظات الكئيبة!