أخبار

حتى بدون تحديث، The Witcher 3 تعمل بمعدل 60 إطارًا على Xbox One X

The Witcher 3

بما أن Xbox One X صَدَرَ هذا الأسبوع، فالألعاب باتت تتلقى تحديثات من مطوريها كي تستفيد من قوى جهاز مايكروسوفت الجديد. وعلى الرغم من أن The Witcher 3 لم تتلقَ تحديثها الآن، إلا أنها باتت تستفيد فعليًا من إمكانات الجهاز – على صعيد تحسينات الأداء.

فوفقًا لمقطع الفيديو الذي نشرته قناة NX Games، عَمِلَت نسخ القرص من The Witcher 3 بمعدل 60 إطارًا على Xbox One X معظم الوقت دون أيّ تحديثات، وهو بالطبع أمرٌ مذهلٌ إذا عَلِمت أن اللعبة كانت تعمل بمعدل 30 إطارًا فقط على جهاز Xbox One الأساسي.

لكن لِمَ؟ ببساطة لأن The Witcher 3 واحدةٌ من ألعاب Xbox One التي انطلقت دون سقفٍ أو حدٍ معينٍ لمعدل الإطارات، وهو ما يخوّل اللعبة من الاستفادة من عتاد أي جهاز لأقصى حدٍ ممكن، بشكل عام.

ومن الطريف، أن اللعبة عندما انطلقت على Xbox One شُغِّلَت على دِقة 900p – وهي نفس النسخة التي وصلت إلى 60 إطارًا بين أيدينا الآن. لكن التحديث الذي سيقدمه فريق CD Projekt Red لاحقًا من شأنه إضافة خيار لرفع الدِقة إلى 1080p وخيار آخر لدِقة 4K، مع قفل المعدل على 30 إطارًا في الحالتين. القرار قرارك إذًا.

الفيديو:

شاركنا برأيك في التعليقات!

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق