أخبار

Undertale ستنطلق أخيرًا على Nintendo Switch الشهر القادم

Undertaleبعد انتظارٍ دام طويلًا، أعلن المطور Tobyfox أخيرًا عن عزمه إطلاق Undertale على Nintendo Switch في سبتمبر المُقبل «لجميع المناطق» ولكن دون موعدٍ مُحدَّدٍ.

وكانت اللعبة قد حصلت على موعدٍ مُحدَّدٍ للسوق الياباني فقط، وهو الخامس عشر من سبتمبر التالي، ومن المرجح أن تنطلق اللعبة في بقية الأسواق في نفس الموعد أو حتى موعد قريب.

لمحة عن Undertale:

Undertale هي لعبة تقمص أدوار (RPG) تتحكم فيها ببشريٍ والذي سقط في عالم الوحوش تحت الأرض. يتحتم عليك الآن إيجاد طريقٍ للخروج.. أو البقاء محاصرًا هنالك للأبد.  اللعبة من تصميم وبرمجة وتلحين شخص واحد (Toby Fox) مع مساعدة عددٍ من الرسَّامين.

وكانت اللعبة قد صدرت في الأصل على PC، لكنها -وبعد النجاح الكبير- عاودت الظهور على جهازيّ Playstation 4 و Playstation Vita في أغسطس من العام الماضي، حين حصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «عصام الشهوان»، والذي قال عنها:

لعبة بسيطة وصغيرة ولكنها كبيرة في شخصياتها وحواراتها، تحتوي على الكثير من الأسرار والمفاجآت وعلى توجه مميز يجعلها تستحق التجربة حتى لمن لا تستهويه ألعاب الآر بي جي عادة.

يُشار إلى أن اللعبة ستتوفر رقميًا بشكلٍ أساسيٍ عبر متجر eShop، ولكن يمكنك طلب نسخة الكارت منها، عبر هذا المتجر، بشكلٍ رسميٍ.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق