أخبار

مبتكر Undertale يعلن عن لعبة جديدة متاحة حاليا للحاسب الشخصي

حققت Undertale نجاح مميز بعد طرحها بالأسواق في عام 2015، وبعد فترة من الغياب عاد مبتكر اللعبة Toby Fox بالأمس للتشويق لمشروع جديد تم الكشف عنه منذ ساعات قليلة وإطلاقه للحاسب الشخصي و أجهزة ماك في الوقت الراهن.

العديد من محبي Undertale عبر الشبكة أوضحوا أن المشروع الجديد الذي يحمل أسم Delta Rune يعتبر جناس للعبة الأصلية وسبق وتم استخدام نفس الشعار على السترة الخاصة بشخصية Toriel في اللعبة الصادرة عام 2015.
 
موقع Delta Rune على الشبكة يحتوي العديد من التحذيرات باللغة الإنجليزية واليابانية حول أشياء مثل تجاوز البروتوكولات الأمنية والامتناع عن مناقشة “البرنامج” لمدة 24 ساعة من أجل السلامة العامة، ويؤكد الموقع أن تلك التحذيرات هي الأخيرة التي سيتلقاها اللاعبين قبل أن يتم السماح لهم بالتعامل مع الأمر بشكل شخصي وإتاحة الفرصة لتحميل Delta Run بشكل مجاني على PC و Mac
 
مبتكر اللعبة بدأ حملته التشويقية بالأمس من خلال نشر صورة للعبة Undertale عبر تويتر وتغريدة توضح أنه من المهم حقا لكل من قام بإنهاء اللعبة العودة والتحقق مرة أخرى خلال 24 ساعة، موضحا رغبته في تقديم مغامرة جديدة وأن الأمر برمته يتعلق بردود فعل اللاعبين وأرائهم.
 
جديرا بالذكر أن Undertale توافرت في شهر سبتمبر الماضي لجهاز سويتش في جميع المناطق وحققت نجاح جيد.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق