E3 2017E3 2017أخبار

بعد نجاحها على PC، لعبة Undertale بطريقها للبلايستيشن 4 والفيتا

Undertale

لعبة الأربي جي Undertale حققت نجاحاً كبيراً عندما طرحت على أجهزة PC عام 2015 فاستحقت العديد من الجوائز ونالت إعجاب النقاد، هذا الامر جعل بعض مالكي الاجهزة المنزلية من محبي هذا النمط المطالبة بنسخة خاصة بهم من اللعبة.

وخلال مؤتمر بلايستيشن تم الإعلان بأن فريق Toby Fox سيحقق طلبات مالكي بلايستيشن عبر نقل اللعبة وتقديمها لأجهزة بلايستيشن 4 والفيتا حيث ستطرح في وقت لاحق من هذا الصيف وستتولى شركة Fangamer نشر نسخها الفيزيائية.

اللعبة تدور أحداثها ضمن عالم كان يعيش فيه البشر والوحوش معا بسلام حتى تندلع بينهم حرب شرسة ينتصر فيها البشر ويقومون بحبس الوحوش خلف جدار، بطل اللعبة هو أحد البشر الذي يجد نفسه فجأة داخل عالم الوحوش ويكون عليه أن يجد مخرج من ذلك العالم وإلا سيبقى محبوساً فيه للابد.

تتميز اللعبة بأنه بإمكان اللاعب إما قتل الوحش أو العفو عنه وحتى مصداقة زعمائها بأسلوب قتال فريد من نوعه إلى جانب احتوائها على بعض الألغاز، وفي هذه اللعبة 3 مسارات للقصة وكل مسار له قصته وزعيمه الخاص يعتمد على خياراتك باللعبة عبر قتل الوحوش أو مصادقتهم.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق