أخبار

تفاصيل اكثر للعبة Uncharted The Nathan Drake Collection

unchartedcollectionpic44

بعد الاعلان عن ثلاثية سلسلة انشارتد المحسنة (Uncharted: The Nathan Drake Collection) على البلايستيشن 4 و سبق ان كتبنا عن تفاصيل الاعلان، بدأت تظهر اخبار اكثر عن النسخة المحسنة.

للتذكير الثلاثة اجزاء راح تشتغل بوضوح 1080p و 60 فريم بالثانية، ايضا ستديو ناوتي دوق (Naughty Dog) اتعاون مع استديو بلوبرينت (Blueprint) لتطوير السلسلة بشكل محسن، و ايضا السلسلة راح تحتوي على بيتا للعب التنافسي من الجزء الجديد انشارتد 4.

الخبر الجديد هو ان السلسلة المحسنة -يعني الثلاثة اجزاء- ماراح تحتوي على طور اونلاين تنافسي، يعني بس تقدر تلعب طور القصة في الثلاثة اجزاء، ايضا راح تحتوي الثلاثة اجزاء على ميزة التصوير -photo mode- الجميلة في حصريات العاب البلايستيشن.

 ايضا اللعبة تقدر تطلبها طلب مسبق الان، اذا طلبتها راح تحصل على حزمة ناثان ديك، هذي الحزمة راح تحتوي على ملابس جديدة لدريك تقدر تستخدمها في اللعبة و ايضا على سلاح AK-47 ذهبي و سلاح 92FS ذهبي ايضا. و ايضا موقع امازون Amazon وضع نسخة خاصة للعبة فيها رسمات خاصة باللعبة.

العرض التشويقي للسلسلة:

بعض المصادر تتوقع ان ناوتي دوق راح يسمحون للاعبين بتجربة بيتا انشارتد 4 التنافسي في معرض E3 القادم.

اللعبة راح تصدر يوم 9 من شهر اكتوبر -اكتوبر هو شهر 10 بالتقويم الغربي- من هذا العام.

اخبار جميلة صراحة لثلاثية جميلة جدا وممتعة و لها ذكرى خاصة في ذاكرتنا.

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد قربان

طالب جامعي ، يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، تخصص هندسة صناعية ، اعشق العاب البلايستيشن و مدمن فيفا ، احب العاب الاكشن و المغامرات واي لعبة فيها كريتفتي او شيئ جديد
إغلاق