أخبار

إليكم مزايا دعم Uncharted The Lost Legacy لجهاز بلايستيشن 4 برو

مازال يفصلنا بضعة أشهر عن لعبة Uncharted The Lost Legacy ولكن رغم هذا فريق نوتي دوق لم يستعرض لنا أية مقاطع لأسلوب لعبها، ونحن بالطبع بانتظار معرض E3 2017 لنرى آلية اللعب في هذه اللعبة وأدائها على بلايستيشن 4.

وبالحديث عن الأداء كشف اليوم الفريق بأن Uncharted The Lost Legacy ستدعم بلايستيشن 4 برو وهي ستعمل عليه بدقة وضوح 4K متغيرة إلى جانب دعمها لتقنية الإضاءة الديناميكة HDR مما يمنح اللعبة مظهر أكثر إشراقاً وجمالاً مع تفاصيل أكثر.

وكان لافتاً أن الفريق لم يستخدم مصطلح Checkerboard وهو تقنية تعتمدها سوني لرفع الدقة بالالعاب إلى 4K مما جعل البعض يقول بأن Uncharted The Lost Legacy ربما ستعمل على بلايستيشن 4 برو بدقة 4K حقيقية في بعض المشاهد التي تسمح بذلك، الفريق لم يذكر أي شيء يخص سرعة الإطارات على جهاز سوني المطور مما جعل البعض يشير إلى أن هذه اللعبة ستعمل بسرعة 30 إطار بالثانية.

هذا ونذكر بان فريق التطوير كان قد ذكر أن هذه اللعبة لن تكون تجربتها قصيرة المدة فمن الممكن أن تمتد إلى حوالي 10 ساعات لعب أو أكثر وهذا الرقم يعتبر كبير إذا ماقورن مثلاً بعمر إضافة Left Behind التي طرحت للعبة The Last of Us حيث قضى اللاعبون لإنهائها حوالي 3 ساعات.

من الجدير بالذكر أن Uncharted: The Lost Legacy قادمة للبلايستيشن 4 في 23 أغسطس المقبل وستأتي مع دعم للغة العربية حيث تحتوي اللعبة على دبلجة عربية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق