الرئيسية / أخبار / تفاصيل قصة Uncharted: Lost Legacy ،وما هو سبب اختيار كلوي لدور البطولة؟

تفاصيل قصة Uncharted: Lost Legacy ،وما هو سبب اختيار كلوي لدور البطولة؟

احتلت Uncharted: Lost Legacy غلاف مجلة  Game Informer لعدد شهر أبريل وبفضل هذا حصلنا على بعض المعلومات حول هذه اللعبة من مطورها فريق Naughty Dog  شملت تفاصيل أحداث القصة وغيرها.

حيث ذكر الفريق أن أحداث قصة Uncharted: Lost Legacy ستدور حول سعي كل من شخصيتي كلوي ونادين للحصول على Tusk of Ganesh، كلوي ونادين كانا قد تعرفا إلى بعضهما البعض من خلال مغامراتهما السابقة بعالم أنتشارتد، حيث تقوم كلوي بتوظيف نادين كمساعدة لها برحلتها إلى الهند بسبب معرفة الأخيرة بشخصية تدعى  Asav وهو العدو الرئيسي في هذه اللعبة.

ستتطور علاقة نادين وكلوي خلال القصة وعبر أسلوب اللعب حيث تلعب نادين دوراً مشابهاً للجور الذي قام به Sully عبر مساعدة دريك أثناء القتال  ولكن بالبداية لن يكون الاثنان يثقان ببعضهما البعض، إلا أنه خلال مغامرتهما المشتركة بالهند سيتعلمان كيف يثق إحدهما بالآخر، وستلقي قصة هذه الإضافة الضوء على علاقة كلوي بوالدها عبر ذهابها إلى موطنها الأصلي الهند والتركيز أيضاً على الحضارة الهندوسية .

من ناحية أسلوب اللعب أكد الفريق أننا في هذه الإضافة سنشهد المزيد من الألغاز وسيكون هنالك لعبة مصغرة تعتمد على فك الأقفال، كما أن الحبل المتواجد في سيارة دريك بالجزء الرابع سيعود أيضاً ليكون متاح استخدامه مع المركبات التي ستقدوها كلوي، كما أن كلوي ستعتمد هذه المرة على هاتفها من أجل الاطلاع على الملاحظات وتدوينها.

وقد وصف فريق التطوير هذه الإضافة بأنها ستحتوي على أضخم مرحلة بتاريخ انتشارتد والتي ستكون أكبر حتى من مرحلة مدغشقر في أنتشارتد 4.

بالنهاية فسر لنا مطور اللعبة السبب الذي دفعه باختيار شخصية كلوي دون باقي شخصيات اللعبة لتلعب دور البطولة في هذه الإضافة، فذكر بأن الحديث بداية كان يدور حول ابنة دريك ولكنهم وجدوا بأن عمرها لا تتلائم مع طبيعة المغامرات بعالم اللعبة لاسيما مع وجود الاشتباكات والقتال، من ثم فكر الفريق بأن تكون الإضافة من بطولة Sully  إلا أن العمر هنا أيضاً لعب دور سلبي باختياره، لذلك قرر الفريق بعدها تسليط الضوء على شخصيتي نادين وكلوي كونهما شخصيتان لم نتعرف عليهما عن كثب بأجزاء اللعبة السابقة.

هذا ونذكر أن Uncharted: Lost Legacy  قيد التطوير حالياً لتصدر بوقت لاحق هذا العام لمالكي بلايستيشن 4.

 المصدر

شاهد أيضاً

The Evil Within 2

تطوير The Evil Within 2 يجري على محرك جديد مأخوذ من تقنيات id Tech

عندما انطلقت The Evil Within قبل ثلاث سنوات من الآن، قدمت محتوى رائعًا لكن ذلك ...

  • Shangrish SananLoha

    بيحط شخصية نسائية علشان يفله اللاعب الامريكي والاوروبي وبيكون اللعبه مميزه زي تومب رايدر، علشان الارادة الانسانية لا تنكسر

  • yazee5d

    اهم شي لا يحطون دبلجه نبعى ترجمه فقط نبغى نسمع الاصوات الحقيقيه باللعبه

  • EmadTM

    على اساس انهم بدهم يحطونها لعبة منفردة ليش بتكتبوا اضافة ؟

  • love asked request call

    +2

  • الرسام

    ممكن جداً يكون ايضاً من الاسباب انهم يفكرون بشكل انشارتد بشخصية نسائية..وردة فعل اللاعبيين لها.

    لما ختمت انشارتد4 وكانت النهاية تكللت بظهور بنت(نيثن وايلينا) طبعا العام السابق قبل ان يظهر اعلان التوسيعة.
    مباشرة فكرة ممكن تكون بطلة الاجزاء القادمة هي كاسي ولانستبعد ممكن تعود اللعبة لكن ليس الان بما ان الاستديو صرح بانه سيتوقف عن عمل اجزاء اخرى.لكن هذا لايعني للأبد..ظهور كاسي دريك قد يكون تواجدها بداية سلسلة جديدة
    او ممكن لا..

    • sarmad

      ممكن