الرئيسية / أحداث / E3 2017 / حتى مع غياب بطل السلسلة، تحافظ Uncharted: الإرث المفقود على نفس الشعور (تغطية E3 2017)

حتى مع غياب بطل السلسلة، تحافظ Uncharted: الإرث المفقود على نفس الشعور (تغطية E3 2017)

حصلت لنا على فرصة لمشاهدة عرض للعبة Uncharted: الإرث المفقود (أو The Lost Legacy) الذي تم عرضه في E3 في أنتشارتد: الإرث المفقود تقوم باللعب بشخصية Chloe Fazer صائدة الكنوز التي تم تقديمها في الجزء الثاني من السلسلة. مع أن بطل السلسلة Nathan Drake لم يظهر في ما تم عرضه وقد لا يظهر في اللعبة تمامًا، إلا أن الشعور الذي تعطيه الشخصيات مشابه جدا من خفة دم وعدم أخذ الأمور بجدية حتى لو كانت مسألة حياة أو موت. حتى مع تغيير الشخصيات ما تم عرضه كان مشابهًا جدًا لطريقة اللعب في Uncharted 4 من القتال والتخفي والقفز من مكان لآخر من غير وجود أي تطور ملحوظ. حتى أن بعض المشاهد قد تكون مستوحاة من اللعبة الرئيسية.

لعبة أنتشارتد: الإرث المفقود ستباع كلعبة مستقلة بسعر 34.99 دولار و ليست إضافة كما أن من يعمل عليها هو الأستوديو الشهير Naughty Dog لهذا التوقعات عالية على عاتقها. ستصدر في يوم 23 أغسطس هذا العام حصريًا على بلايستيشن 4 وستدعم جهاز بلايستيشن 4 برو.

شاهد أيضاً

التغطية الشاملة لحدث Rainbow #SixInvitational 2018

حصلت لنا الفرصة للذهاب إلى كندا لحضور حدث Rainbow Six Invitational لتجربة المحتوى الجديد ومقابلة فريق التطوير إلى جانب مشاهدة 16 فريق من حول العالم يتنافسون للحصول على لقب البطل وأكثر من 200,000$