أخبار

ألعاب القصة مثل Uncharted لا يتم اعتمادها من قبل الناشرين اليوم

Uncharted
على الرغم من أن الميزة الرئيسية التي ساهمت في تفوق جهاز PS4 على منافسيه هي العناوين الحصرية التي قدمتها سوني طوال الفترة الماضية والتي تركز معظمها على التجارب الفردية فقط، إلا أن Amy Hennig الكاتبة والمخرجة للاجزاء الثلاثة الأولى من Uncharted ترى عكس ذلك حاليا.
 
في مقابلة صحفية مع GameRanx أكدت الكاتبة أن الألعاب التي تعتمد على طور اللعب الفردي فقط مثل أولى أجزاء Uncharted لم تعد تعتمد من قبل شركات النشر في الوقت الراهن، على الرغم من الأحداث المثيرة التي قدمتها والحبكة الدرامية والشخصيات التي تنسى، إلا أن كل هذا لا يشفع لتقديم تجربة فردية تستمر لثمان ساعات فقط، دون وجود انماط لعب أخرى أو منافسات اللعب المتعدد عبر الشبكة.
 
الكاتبة أوضحت أن Uncharted حققت نجاح مميز في ذلك الوقت بفضل القدرة على إعادة الأحداث من البداية واستخدام الشفرات والرموز المختلفة للتوصل لأسرار جديدة، ولكن في الوقت الراهن لم يعد هذا الأمر ملائما حيث يبحث المستخدمين أولا عن مشروع يقدم عدد ساعات لعب ضخمة ووجود منافسات جماعية عبر الشبكة ودعم حي بالمزيد من المحتويات الإضافية وأشياء مثل منافسات الباتل رويال.
 
جديرا بالذكر أن Amy Hennig غادرت شركة EA مؤخرا بعدما أوضحت أن محرك Frostbite كان سببا رئيسيا في تعطل تطوير لعبة Star Wars من فريق Visceral.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق